تأسس في 22 مايو 2012م

رسمياً: تأجيل نهائي سوبر كلاسيكو

متابعات
2018-11-25 | منذ 3 أسبوع

تأجيل مباراة سوبر كلاسيكو

مرة اخرى، ومن جديد، يتم تأجيل إياب نهائي كوبا ليبارتادوريس، بين بوكا جونيورز وريفربليت بسبب أحداث الشغب التي حدثت أمس من الجماهير.


وأعلن اتحاد أمريكا الجنوبية عن تأجيل المباراة لأجل غير مسمى، بعد الإجتماع الذي استمر لأكثر من ساعة بين رئيس بوكا جونيورز ونظيره في ريفربليت، مع مسؤولي الكونميبول.


أمس المباراة تم تأجيلها مرتين، الأولى من الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة إلى الحادية عشر، ثم أعلن الإتحاد الأمريكي لإقامتها في الثانية عشر والربع بعد منتصف الليل.


الجدل انتهى أمس، بقرار لعب المباراة اليوم الأحد، أي تأجيلها لمدة 24 ساعة، وقبل 3 ساعات من الموعد المحدد، أعلن الـ "كونميبول" عن التأجيل الأخير، ولكن هذه المرة لأجل غير مُسمى.

بوكا جونيورز أصدر بياناً رسمياً، طلب من خلاله بتأجيل المباراة بسبب الظروف التي حدثت، وإصابات لاعبيه وعدم قدرتهم على خوض اللقاء.


ومن المفترض ان تُلعب المباراة قبل 12 ديسمبر المقبل وهو موعد إنطلاق كأس العالم للأندية، ومن المُفترض أن يكون هناك بطلاً لأمريكا الجنوبية ليُمثلها في المونديال.


يُذكر أن مباراة الذهاب انتهت بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 2/2، ولا يعتمد الإتحاد الأمريكي الجنوبي على أفضلية الهدف خارج الأرض.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق