تأسس في 22 مايو 2012م

يوفنتوس يفوز بثنائية على سبال في الكالتشيو

متابعات
2018-11-24 | منذ 3 أسبوع

أحتفال لاعبي يوفنتوس بالفوز على سبال

تغلب يوفنتوس على ضيفه سبال بهدفين دون رد ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر للدوري الإيطالي.
بدأ يوفنتوس بتشكيل كون من: بيرين - دي تشيليو - بونوتشي - روجاني - ساندرو - كودرادو - بينتانكور - بيانيتش - كوستا - ماندجوكيتش - رونالدو
فيما دفع سبال بكل من: جوميز - كيونك - بونيفازي - فيليبي - فارس - لاتزاري - شياتاريلا - كورتيتش - ميسيرولي - أنتينوتشي - بيتانيا

البداية أتت بتصدي رائع من الحارس ألفريد جوميز لتسديدة دوجلاس كوستا في الدقيقة 26، ولكن في الدقيقة 29 وصلت الركلة الحرة إلى كريستيانو رونالدو ليودعها الشباك.

وفي الدقيقة 52 سدد كوستا مجدداً كرة اصطدمت بالقائم الأيسر بعد تلقيه تمريرة من ركلة حرة.

وفي الدقيقة 59 أجرى سبال التبديل الأول بخروج سيموني ميسيرولي ونزول ماتيا فالوتي، ليأتي الهدف الثاني في الدقيقة 61 من متابعة للكرواتي ماريو ماندجوكيتش.

وفي الدقيقة 69 كاد كريستيانو أن يسجل مجدداً بعد مراوغة على حدود المنطقة وتسديدة تصدى لها جوميز ببراعة، ليأتي التبديل الأول في صفوف يوفي في الدقيقة 72 بنزول بليز ماتويدي بدلاً من كوستا.

وفي الدقيقة 82 عاود رونالدو المحاولة لتمر الكرة بجوار القائم، تلاه التبديل الثاني لسبال بنزول ميركو فالديفيوري بدلاً من باسكال شياتاريلا، ثم ألبيرتو بالوشي بدلاً من أندريا بيتانيا.

أخيراً اختتم ماكس أليجري مدرب يوفنتوس تبديلاته بنزول جورجيو كيليني بدلاً من أليكس ساندرو في الدقيقة 87.

بذلك يرفع يوفي رصيده في الصدارة إلى 37 نقطة، بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه نابولي الذي يلاقي كييفو غداً، بينما قبع سبال في المركز الخامس عشر بـ13 نقطة.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق