تأسس في 22 مايو 2012م

مانشستر سيتي يسحق وست هام يونايتد برباعية في البريميرليج

متابعات
2018-11-24 | منذ 4 أسبوع

ليوري سان لحظة تسجيله هدفه في شباك وست هام

واصل فريق مانشستر سيتي سلسلة إنتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج ” , وذلك بعد عقب انتصاره المستحق على حساب نظيره فريق وست هام يونايتد 4-0 , في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من البريميرليج .

ورفع مانشستر سيتي رصيده الى 35 نقطة في صدارة الترتيب العام وبفارق نقطتين فقط عن أقرب ملاحقيه فريق ليفربول الي انتصر على نظيره بورنموث , في حين تجمد رصيد فريق وست هام عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر .

وإستطاع فريق مانشستر سيتي أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( دافيد سيلفا ) في الدقيقة “11 ” , بعد كرة عرضية من سترلينج الى سيلفا الذي حولها داخل المنطقة لتذهب الكرة إلى أقصى الزاوية اليمنى لمرمى وست هام .

وفي الدقيقة ” 19 ” سجل فريق مانشستر سيتي هدف ثاني عن طريق ( رحيم سترلينج ) , بعد كرة حصل عليها ساني قبل أن يرسل كرة عرضية استقبلها اللاعب سترلينج بتسديدة مباشرة إلى داخل الشباك , مسجلاً الهدف الثاني .

وعزز فريق مانشستر سيتي النتيجة عن طريق ( ليروي ساني ) في الدقيقة ” 34 ” , بعد عمل جماعي انتهى بكرة الى ساني الذي راوغ الدفاع ببراعة ثم وضع الكرة بهدوء داخل شباك , لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي 3-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل مانشستر سيتي هدف رابع عنم طريق ( ليروي ساني ) في الدقيقة ” 90+2 ” بعد عمل جماعي رائع من السيتي ينتهي بكرة عرضية من جيسوس الى ساني الذي حولها الشباك , لينتهي اللقاء 4-0 .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق