تأسس في 22 مايو 2012م

كورتوا يكشف عن سبب خساراة ريال مدريد

متابعات
2018-11-24 | منذ 4 أسبوع

تيبو كورتوا

كشف اللاعب الدولي "تيبوا كورتوا " حارس مرمى فريق ريال مدريد، سبب خسارة فريقه أمام فريق إيبار في الليجا الإسبانية.

وتلقى النادي الملكي خسارة جديدة في الدوري الإسباني، وهُزم بثلاثية نظيفة على يد إيبار، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ظهر اليوم على الملعب البلدي إيبوار، ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من الدوري.

وقال كورتوا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية: "لقد كنا نعلم أنّ المباراة لن تكون سهلة، وأنهم لن يسمحوا لنا باللعب، في الشوط الثاني كانوا أكثر عدوانية منا، وضغطوا علينا وهذا كان الفارق بين الفريقين".

وأضاف: "في الشوط الثاني من المباراة، لم نعطِ أفضل صورة لنا، إنها ليست الصورة التي يجب على ريال مدريد تقديمها، ليس من الجيد أن تستقبل شباكنا ثلاثة أهداف".

وواصل: "بعد ثلاثة أيام سنخوض مباراة أمام روما في دوري الأبطال، ويجب علينا أنّ نتطور أكثر وأن نتحسّن، لقد كان لديّ حظ سيء في لقطة الهدف الأول، وأنا أحاول دائمًا أنّ أفعل كل ما بوسعي".

وأكمل: "في بعض المباريات دافعنا بشكل جيد وفي مباريات أخرى لم ندافع بشكل جيد، وتلقينا أهدافًا من هجمات مُرتدة، يجب علينا أن نتحسّن كفريق واحد، ليس فقط حارس المرمى أو خط الدفاع، علينا أنّ ندافع كلنا كفريق".

وأنهى: "تلك الخسارة بمثابة خطوة إلى الوراء، ولكن لا يزال هناك العديد من المباريات، يجب أنّ نذهب إلى روما من أجل تحقيق الفوز، وبعد ذلك هناك مواجهة فالنسيا ستكون مُعقدة بالتأكيد، ولكن يجب علينا أنّ نتطور من أجل العودة إلى الانتصارات مرة أخرى".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق