تأسس في 22 مايو 2012م

سولاري يتحدث عن مواجهة إيبار في اللاليغا

متابعات
2018-11-23 | منذ 4 أسبوع

سانتياجو سولاري

شدد المدرب الأرجنتيني "سانتياجو سولاري" المدير الفني لنادي ريال مدريد على صعوبة مواجهة إيبار في الدوري الإسباني.

ويحل النادي الملكي ضيفًا غدًا على نظيره إيبار، ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من الليجا، في المباراة التي ستقام على ملعب "البلدي إبوروا".

وقال سولاري في المؤتمر الصحفي عشية المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الأمور تكون مُعقدة بعض الشيء بالنسبة للاعبين بعد نهاية فترة التوقف الدولي، خاصًة مع الجداول الزمنية المُختلفة لعودة اللاعبين".

وأضاف: "البعض يلعب مباراة، والبعض الأخر يلعب مباراتين، ولكن الشيء الجيد أنّ نكون جميعًا معًا، فينيسيوس وصل وتدرب مع المجموعة بشكل جيد".

وواصل: "أنا لا أحب المقارنات، وأنا لست زيدان الجديد، لقد قلت هذا الأمر من اليوم الأول لي، زيدان لا يُقارن بأحد، إنه أسطورة، لقد كان لاعبًا رائعًا وكنت محظوظًا لأنني لعبت معه".

وأكمل: "أريد ألا يقارنني أحد بزيدان، لقد كان أسطورة كلاعب وكمدرب، أنا مُعجب به كثيرًا كإنسان، هو عظيم، وأظن أنّ المدرب الأنجح في تاريخ ريال مدريد".

وتابع: "تعييني كمدرب دائم؟ أنا ممتن جدًا ومتحمس حول هذه المسؤولية والجميلة، ولم يتغير أي شيء، أعلم أنني سأرحل في يوم من الأيام، ولكن الشيء المهم أنّ نلتزم بما يريده ريال مدريد".

وأنهى: "أتوقع مباراة صعبة للغاية غدًا أمام إيبار، سنكون مطالبين ببذل جهد كبير، ونحن مُستعدون لتلك المباراة، وهدفنا تحقيق الفوز".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق