تأسس في 22 مايو 2012م

كلوب: لست مهتماً بتحقيق الأرقام القياسية

متابعات
2018-11-23 | منذ 4 أسبوع

يورجن كلوب

أكد مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" أنه ليس مهتمًا بتحقيق الأرقام القياسية قدر اهتمامه بالحصول على النقاط والمضي قدمًا في بطولة الدوري الإنجليزي.

ويلتقي ليفربول، غدًا السبت، نظيره فريق واتفورد في الجولة الثالثة عشر من البريميرليج.

وسيتمكن ليفربول من تحقيق رقم قياسي جديد إذا نجح غدًا في الحفاظ على نظافة شباكه حيث سيكون بذلك قد استقبل أقل عدد من الأهداف في هذه المرحلة من الموسم مقارنة بالمواسم السابقة.

وعندما سُئل عن ذلك، قال "كلوب" ساخرًا في مؤتمر صحفي نشرته شبكة "بي بي سي" العالمية: "لم أكن أعلم ذلك الأمر، سأضع 11 مدافعًا على أرض الملعب للتأكد من تحقيقنا لهذا الرقم القياسي!".

وأضاف: "الأرقام القياسية ليست هدفنا الأساسي، نحن نلعب من أجل الفوز في المباريات، الأمور تصبح أسهل عندما لا نستقبل أهدافًا، هذا أمر طبيعي، ولكن مباراة الغد تحدي صعب بالنسبة لنا".

وواصل: "ليس من قبيل المصادفة أن يكون واتفورد في المركز السابع في جدول البطولة، لقد تعرضوا لضربة قوية أمام بورنموث ولكن جميع المباريات الأخرى كانت جيدة للغاية".

وأردف: "من الصعب أن تصوب الكثير من التسديدات أمامهم، يجب أن تكون جاهزًا لكل الأمور في تلك النوعية من المباريات".

كما تحدث "كلوب" عن حالة اللاعبين، قائلًا: "هندرسون جاهزًا للمشاركة، في هذه اللحظة يبدو أن لدينا فريق كامل، على الرغم من أن هناك إصابات طويلة الأمد، بالطبع، آدم لالانا يعاني من شيء بسيط يجعله غير متاحًا لمباراة الغد، ولكن باقي اللاعبين في حالة جيدة، والدوليين أيضًا، وهو أمر رائع".

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق