تأسس في 22 مايو 2012م

أسينسيو يكشف عن سبب تدهور مستواه وعدم تسجيله للأهداف

متابعات
2018-11-22 | منذ 3 أسبوع

ماركو أسينسيو

أوضح اللاعب الدولي الإسباني "ماركو أسينسيو" جناح فريق ريال مدريد، سبب انخفاض أداءه خلال فترة المدرب "جولين لوبيتيجي" قبل إقالته من تدريب النادي الملكي.

وقال أسينسيو في حواره مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد لاحظت أنّ الجماهير تطلب مني الكثير أكثر من المواسم الماضية، لأنني أظهرت لهم قبل ذلك قدرتي على ذلك، وأنا أحب هذا، أنّ تكون لاعبًا في ريال مدريد، يعنى أنك ستعاني من الكثير من الضغط بسبب ما تريده الجماهير، ولا يمكنك الاعتماد على الماضي في مدريد".

وأضاف: "الآن لدينا مدرب جديد لقد شاركت معه في أول مباراتان، لم ألعب في المباراة الثالثة ولعبت في المباراة التي تلتها، سيكون لدينا العديد من المباريات وسنرى اهتمام المدرب وثقته بي، أنا سعيد معه لقد تحسنت النتائج وهذا هو أهم شيء، لقد كنا بحاجة إلى ذلك".

وواصل: "تقييمي لأدائي مع ريال مدريد؟ من المبكر للغاية، إجراء التقييمات، الموسم لا يزال طويلًا، ودائمًا ما سيكون هناك أوقات جيدة وأخرى سيئة، وأنا متأكد أنّ القادم سيكون أفضل، أنا لن أستطيع تسجيل 3 أهداف في كل مباراة، هذا أمر واضح، أنا أعلم أنّ الجماهير ينتظرون مني الكثير وأنا أريد أنّ أصبح لاعبا مهمًا هُنا، أرغب في تحقيق الفوز والانتصارات".

وردًا على "أي نوع من اللاعبين تريد أن تكون، وفي أي مركز تفضل اللعب؟"، أجاب: "إذا بدأت المباريات من اليمين أو الوسط، سأحظى بفرص تسجيل أكبر ومساهمة أعلى، والجماهير تريد مني أنّ أكون أكثر حسمًا من حيث الأهداف، إذا لعبت في اليمين أكثر، فسيكون لديّ فرصة لأكون أكثر فعالية".

وتابع: "ربما أهدافي أقل لأنني شاركت مع لوبيتيجي في مركز الجناح الأيسر، وطريقة لعب الفريق لها تأثيرها كذلك، لكن نحن الآن أصحبنا في وضع أفضل، ونأمل أن تتواصل سلسلة الانتصارات، وأنا متأكد أنّ أرقامي سوف تتحسّن".

وأنهى: "هذا الفريق أوضح دائمًا أنه عندما يكون سيء أنه قادر على العودة من جديد، وهذا ما نفعله الآن، نحن على ما يرام، وأعتقد أنّ مع بعض الحظ سنكون أفضل بكثير".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق