تأسس في 22 مايو 2012م

برشلونة متفاجئ من تصريحات والد رافينيا !

يلا سبورت
2018-11-21 | منذ 3 أسبوع

رافينيا الكانتارا

 

قالت إذاعة راك الاسبانية أن مسؤولي نادي برشلونة متفاجئين، من تصريحات النجم البرازيلي السابق ( مازينيو ) والد لاعب الفريق الكاتلوني رافينيا الكانتارا التي قال فيها أن على نجله البحث عن نادي جديد لعدم حصوله على فرص كافية.

 

ووفقاً لما ذكرته ( راك ) فإن النادي يؤكد انه لا توجد اي نية لترك رافينيا في الإنتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير كانون ثاني القادم، وأن النادي يعتبره لاعباً هاماً جداً في الفريق، على عكس ما يرى والده، ووكيل أعماله السيد مازينيو.

 

وكان مازينيو قد قال في تصريحات ” أنا لا أفهم كيف يفكر المدرب، علينا البحث عن تجربة جديدة لأن الأمر معقد هنا في برشلونة، مرت سنتان لعب فيهما رافينيا قليلاً ويحتاج ناديا يمنحه المشاركة في 30 أو 40 مباراة في الموسم.”

 

وتابع ” رافينيا أدى جيدا في المرحلة التحضيرية قبل بداية الموسم، ولعب بشكل رائع في عدة مباريات. لا يفهم ما يحدث. هذه كرة القدم، أمر طبيعي، بالتأكيد، وعلينا أن نكون سعداء لأننا في ناد عظيم لكن علينا الرحيل للعب أكثر.”

 

وكان رافينيا البالغ عمره 25 عاماً قريب من الرحيل في الصيف إلى ريال بيتيس، ولكنه بقى في النهاية، وشارك في 7 مباريات مع برشلونة في الموسم الحالي وسجل هدفا في شباك في إنتر ميلان وتألق في فترة غياب ميسي.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق