تأسس في 22 مايو 2012م

صدمة قوية لريال مدريد قبل مواجهة روما في دوري الأبطال

متابعات
2018-11-18 | منذ 4 أسبوع

كاسيميرو

تلقى "سانتياجو سولاري" المدير الفني لنادي ريال مدريد صدمة كبيرة قبل مواجهة روما في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018-2019.

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن "كاسيميرو" لن يكون متاحاً لمدربه الأرجنتيني لفترة قد تصل إلى شهر بسبب الإصابة في كاحل القدم، ويحتاج إلى أربعة أسابيع على الأقل للتعافي الكامل والجاهزية للمشاركة في المباريات.

الإصابة تحرم ريال مدريد من خدمات لاعبه البرازيلي عن مواجهة روما والمفترض إقامتها على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية يوم 27 نوفمبر الجاري، إلى جانب شكوك كبيرة حول مدى مشاركته أمام سيسكا موسكو في الجولة السادسة والأخير في بداية شهر ديسمبر المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن "داني سيبايوس" وزميله "توني كروس" سيتنافسان بقوة على تعويض غياب "كاسيميرو" خلال الفترة المحددة لبرنامجه العلاجي بالمباريات الرسمية.

وتغيب البرازيلي عن منتخب بلاده في المعسكر الحالي بسبب إصابته في مباراة سيلتا فيجو الماضية ببطولة الدوري الإسباني مع ريال مدريد، وقام المدرب "تيتي" باستدعاء مواطنه "رافينيا ألكانتارا" جناح ولاعب وسط برشلونة لتعويضه في مواجهتي الأوروجواي والكاميروني الوديتين.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق