تأسس في 22 مايو 2012م

ميلان مهتم بالتعاقد مع كريم بنزيما

متابعات
2018-11-14 | منذ 1 شهر

كريم بنزيما

يفضل نادي ميلان تقديم عرض رسمي من أجل الحصول على "كريم بنزيما" مهاجم نادي ريال مدريد في نهاية الموسم المقبل عن التعاقد مع "زلاتان إبراهيموفيتش" مهاجم لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأفادت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن على الرغم من ظهور "بنزيما" بمستوى جيد في المباريات الماضية مع الملكي تحت قيادة مدربه الجديد "سانتياجو سولاري" ولكنه مازال يواجه خطر الرحيل عن فريقه الإسباني.

وتابعت الصحيفة أن الروسونيري كان يفكر جيداً في الحصول على "إبراهيموفيتش" في بداية العام المقبل، فور انطلاق فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم مركز المهاجم، لكنهم يرون أيضاً أن من الأفضل وضع مبلغاً من أجل حسم صفقة هجومية جيدة مثل "بنزيما" قادر على العطاء لسنوات أخرى.

وأضافت الصحيفة أن هناك اهتمام من قبل باريس سان جيرمان وأرسنال للتعاقد مع المهاجم الفرنسي، لكن في الوقت الحالي لن ينظر ريال مدريد لأي عروض مقدمة خلال الموسم الحالي، لأن "بنزيما" هو المهاجم الأساسي للفريق.

ونجح مهاجم الميرينجي في تسجيل أربعة أهداف في آخر أربع مباريات للفريق في بطولات الدوري، دوري الأبطال الأوروبي وكأس ملك إسبانيا.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق