تأسس في 22 مايو 2012م

بوروسيا دورتموند يفوز على بايرن ميونخ ويبتعد بصدارة البوندسليغا "صور"

أيمن سنان
2018-11-10 | منذ 5 يوم

ماركو رويس يحتفل بهدفه في شباك بايرن ميونخ

نجح فريق بوروسيا دورتموند بتخطي عقبة بايرن ميونيخ  بشق الأنفس بنتيجة 3-2، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم السبت على إستاذ "سيغنال ايدونا بارك"  ضمن قمة منافسات الجولة الحادية عشر للدوري الألماني لكرة القدم.

افتتح البولندي روبرت ليفاندوسكي النتيجة لبايرن ميونخ في الدقيقة "25"بعد  تلقيه كرة عرضية من الجانب الأيمن عن طريق سيرج جنابري لداخل المنطقة ليودعها برأسية قوية في الشباك .

ومع بداية الشوط الثاني حصل بوروسيا دورتموند على ركلة جزاء بعد تعرض ماركو رويس لتدخل من قبل مانويل نويرليسددها رويس ببراعة على يسار الحارس معلنا عن هدف التعادل للفريق الأصفر .

وعاد ليفاندوسكي من جديد وتقدم بهدف رائع للبايرن في الدقيقة 52 بعد تلقيه عرضية رائعة من المنطلق جواو كيميش ليودعها برأسه في شباك دورتموند .

واضاع رويس فرصة هدف التعادل في الدقيقة 57بعد تلقيه عرضية من سانشو سددها في المرمى الخالي لكنها انصدمت بدفاع البايرن .

ونجح ماركو في إحراز هدف التعادل للبوروسيا في الدقيقة 65’الهدف جاء بعد كرة عرضية عن طريق سانشو من الجانب الأيمن لداخل المنطقة سددها ماركو رويس من لمسة واحدة سكنت الشباك بنجاح.

ونجح البديل باكو الكاسير الذي دخل بديلاً لجوتزه في الشوط الثاني في تسجيل هدف التقدم لدورتموند في الدقيقة 72 بعد هجمة مرتدة قادها ماركو رويس وأنطلق إلى منتصف الميدان ومرر الكرة لالكاسير الذي سدد كرة مرفوعة فوق الحارس نوير لتسكن الشباك .

 

بهذا الفوز أبتعد بوروسيا دورتموند بصدارة الدوري الألماني ورفع رصيده إلى 27 نقطة ، فيما توقفت نقاط بايرن ميونخ عند 20 نقطة في المركز الثالث وبات مهدداً بفقدان هذا المركز .

 

من لقاء المباراة بين بايرن ميونخ وبورسيا دورتموند

بورسيا دورتموند بايرن ميونخ

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق