تأسس في 22 مايو 2012م

كاشيما انتلرز بطلاً لدوري أبطال آسيا

2018-11-10 | منذ 1 أسبوع

 كاشيما انتلرز الياباني

حصد نادي كاشيما انتلرز الياباني لقب دوري أبطال آسيا الموسم الحالي لعام 2018، على حساب بیرسبولیس وذلك بعد نهاية مباراة الإياب بنتيجة التعادل السلبي التي أقيمت على ملعب "آزادي" الإيراني.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في اليابان الأسبوع الماضي بين الفريقين قد انتهت بنتيجة 2 لصالح فريق كاشيما انتلرز.

بداية المباراة كانت بحماس عالي من لاعبي بیرسبولیس الإيراني على أمل تسجيل هدف مبكر مدعومين بالجماهير التي ملئت المدرجات بشكل مميز، إلا أن لاعبو كاشيما انتلرز نجحوا في التعامل مع الدقائق الأولى بشكل مميز.
ولم تشهد الربع ساعة الأولى أي فرصة خطيرة على مرمى الفريقين، وحاول كل منهم فرض أسلوب لعبه في منقطة وسط الملعب.
أول كرة خطيرة للفريق الإيراني كانت عبر تمريرة عرضية من بشار رسن أرسلها إلى داخل منطقة الجزاء ولكن زميله علي عليبور أودع الكرة بين أيدى الحارس الياباني.

وكاد فريق كاشميا الياباني أن يُسجل أولى الأهداف وهدف قتل آمال الفريق الإيراني عبر اللاعب جودوين منشا إلى أن الحارس الإيراني على رضا تمكن من الدفاع عن مرماه بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

العراقي بشار رسن مر بشكل رائع من الناحية اليسرى للملعب ودخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية على المرمى الياباني في الدقيقة 38 من الشوط الأول إلا أن الحارس الياباني واصل تألقه وتصدى للكرة بنجاح.

بداية الشوط الثاني لم تختلف كثيرًا عن وضع الشوط الأول، وسط تماسك دفاعي جيد من لاعبو الفريق الياباني ومحاولات ضعيفة من الجانب الإيراني وأبرزهم بشار رسن الذي سدد كرة قوية في الدقيقة 55 ولكن الحارس الياباني تعامل معها بنجاح.
وكاد على عليبور أن يُسجل هدف التقدم للفريق الإيراني، في الدقيقة 64 مسدداً كرة قوية جدًا ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر للفريق الياباني.

الدقائق الأخيرة من المباراة شهدت محافظة الفريق الياباني على نفس أسلوبه في ملعب المباراة بالتأمين الدفاعي بشكل ممتاز، وسط محاولات محبط للفريق الإيراني الذي فشل لاعبوه في الوصول إلى المرمى الياباني.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق