تأسس في 22 مايو 2012م

فالفيردي يتحدث عن سبب استبعاد ديمبلي أمام ريال بيتيس

متابعات
2018-11-10 | منذ 1 أسبوع

 عثمان ديمبلي

تحدث إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن خياراته في القائمة المستدعاة لمواجهة الغد أمام ريال بيتيس، بمنافسات الليجا، والتي شهدت عودة الثنائي ليونيل ميسي وصامويل أومتيتي، بعد غياب للإصابة، واستبعاد الفرنسي عثمان ديمبلي بقرار فني.

وظهر مدرب البارسا في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة، ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحاته.

وقال فالفيردي: "استبعاد ديمبلي عقوبة له؟ حسنًا بإمكان كل شخص تفسير الأمر كما يرى، أنا أبحث عن الأفضل للفريق، نحن فريق كبير هناك استدعاء للبعض واستبعاد للأخرين".

وأضاف بشأن ديمبلي: "الأنباء بشأن تأخر ديمبلي وأن تصرفاته غير مناسبة؟ ليس لدي ما أعلق عليه، والقضايا الداخلية تظل داخل أسوار النادي، وأقدر ما يمكن أن يكون مفيدا لنا غدًا على جميع المستويات، على مستوى المجموعة والأفراد".

وبشأن إمكانية بيع ديمبلي خلال موسم الانتقالات، أو إعارته خلال الشتاء، رد مدرب البارسا: "دائما ننظر على سوق الإنتقالات لتعزيز الفريق، لكن موهبة ديمبلي من الصعب إيجادها بكل مكان لذلك يجب علينا أن نعمل معه لإخراج أفضل ما يملك هذا الشاب".

وواصل فالفيردي: "هناك الكثير من اللاعبين تم إستبعادهم خلال الموسم، وديمبلي لعب كثيرًا هذا الموسم لذلك دعونا نركز حول اللاعبين الذين سيلعبو غدًا من أجل الفوز في تلك المباراة".

وأردف: "نأمل أن يبذل كل فرد في الفريق قصارى جهده، وأن يؤثر على فريقنا بطريقة إيجابية، وأن يتصدى للخصم، إن ديمبلي لديه موهبة مذهلة ونأمل أن يثبت ذلك كل يوم، ليس لدي أكثر من ذلك لقوله".

وأختتم مدرب البلوجرانا: "هل تقييم اللاعب يكون حول قيمته؟ ليس ذلك فقط، لكن على موهبته وإنضباطه وما يقدم، السعر يؤثر ربما على تفكير اللاعب ووضع ضغوطات عليه".

جدير بالذكر أن ديمبلي تغيب يوم الخميس الماضي عن تدريبات برشلونة دون أن يخطر ناديه، وعقب ساعة ونصف من محاولة النادي للتواصل معه، رد اللاعب موضحًا أنه يعاني من إلتهاب المعدة والأمعاء وطلب بإرسال طبيب له.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق