تأسس في 22 مايو 2012م

سولاري: سنخوض لقاء صعب مع سيلتا فيجو

متابعات
2018-11-10 | منذ 5 يوم

سنتياجو سولاري

ظهر المدرب الأرجنتيني "سانتياجو سولاري" المدير الفني لنادي ريال مدريد، في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.

ويحل النادي الملكي مساء الأحد ضيفًا على فيجو في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب "بالايدوس"، ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من الليجا.

وقال سولاري في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد أعجبني بعض الأشياء في هذا الفريق في المباراة الماضية، هي الجدية والنظام والالتزام والجوع لتحقيق الأهداف، وعلينا أن نحاول تكرار ذلك دائمًا".

وأضاف: "مواجهة فيجو معقدة للغاية، سنواجه خصم يقوم بأمور جيدة جدًا، هدفنا الحصول على النقاط الثلاث، ويجب أن نلعب بجدية كبيرة، اللاعبين لديهم رغبة في تحقيق الفوز، والجميع ملتزم بدوره في النادي".

وواصل: "اللاعبين يتمتعون بحماس، إنهم يريدون الفوز في كل مباراة، لهذا يتعين علينا القيام بالكثير من الأشياء، المستوى التنافسي داخل الفريق ليس وليد الصدفة".

وأنهى: "أنا أشعر بالالتزام والجدية التي يقوم بها اللاعبون في كل مباراة وكل تدريب، وهو نفس الشيء الذي يتعين علينا القيام به في مواجهة فيجو، نحن سنحوض كل مباراة كأنها مباراة نهائية لكننا يجب أنّ نركز على مواجهة الغد فقط، وأنّ نقدم أقصى ما لدينا أمام فيجو".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق