تأسس في 22 مايو 2012م

جوارديولا يشيد بسترلينج بعد هدفيه في شباك ساوثهامبتون

متابعات
2018-11-04 | منذ 2 أسبوع

بيب جوارديولا

أعرب المدرب الإسباني "بيب جوارديولا" المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن رضاه عن أداء فريقه أمام فريق ساوثهامبتون بالبريميرليج.

واكتسح فريق السيتيزن نظيره القديسين بستة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "الإتحاد"، ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا عقب نهاية المباراة لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "أنا سعيد لأنني أدرب مانشستر سيتي، اللاعبين اتبعوا التعليمات بشكل جيد، ولكن يجب علينا أن نتحسّن دفاعيًا أكثر من ذلك".

وواصل: "إذا دافعنا بهذا الشكل في الأدوار الإقصائية بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، نحن سنواجه مشاكل كبيرة".

وأضاف: "لقد لعبنا بشكل جيد في أول 20 دقيقة الأداء كان ممتازًا، لقد هاجمنا بشكل جيد للغاية، لكننا لم نكن جيدين في الدفاع، ولكن أنا راضٍ عن النتيجة لقد سجلنا ستة أهداف".

وأكمل: "لقد كنا محظوظين بإحراز الهدف الرابع قبل نهاية الشوط الأول، وإلا الثاني كان سيكون صعبًا للغاية، لقد خلقنا الكثير من الفرص، ولكن ساوثمبتون قطعوا الكثير من الكرات، أنا أعرف جودة ساوثمبتون ولاعبينهم لذلك هذه النتيجة جيدة".

وتابع: "لقد لعبنا اليوم بشك ممتاز، بالكرة وبدونها، لقد كنا أكثر فعالية في الثلث الأخير من الملعب، لم نتعامل بشكل جيد دفاعيًا مع أكثر من كرة، ومن الجيد أننا تمكن من إحراز هدف رابع قبل نهاية الشوط الأول".

وواصل: "تصدر الدوري؟ ليس أمرًا حاسمًا، من المهم أن يكون الفارق أكبر، لقد رأينا بالأمس كيف كان آرسنال جيدًا ضد ليفربول، وتوتنهام أيضًا فازوا خارج ملعبهم أمام وولفرهامبتون، ومانشستر يونايتد، الدوري هذا الموسم صعب، لذلك من المهم أن كون مستقرين".

وأنهى: "أنا سعيد للغاية بأداء رحيم سترلينج، هو لديه رغبة في إحراز الأهداف، الآن أصبح أكثر نضجًا عن أول مرة ألتقيته في النادي، لقد أصبح يثق في نفسه أكثر، ونحن نأمل أن يكون أكثر طموحًا، وأنا أعتقد أنه قادر على التحسّن أكثر، لأنه لا يزال يبلغ من العمر 23 عامًا، ومن الممكن أن يكون لاعبًا أفضل".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق