تأسس في 22 مايو 2012م

الإعلان عن حكام مباريات اليوم الأول للجولة الرابعة بدوري الأبطال

متابعات
2018-11-04 | منذ 2 أسبوع

شعار دوري أبطال اوروبا
اعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن أطقم الحكام التي ستدير اليوم الأول من الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

وتلعب في اليوم الأول مباريات المجموعات من الأولى وحتى الرابعة، حيث يدير الحكم الدولي البرتغالي "أرتور دياز" مباراة موناكو وكلوب بروج على ملعب لويس الثاني، بينما سيتواجد "دانييلي أورساتو" في القيادة التحكيمية لمباراة المجموعة الأخرى بين أتليتكو مدريد وبوروسيا دورتموند على ملعب واندا متروبوليتانو.

وتابع الموقع الرسمي لليويفا في نشر أسماء الحكام، وفي المجموعة الثانية يلعب توتنهام وإيندهوفن على ملعب ويمبلي تحت صافرة سلوفاكية من الحكم "إيفان كروزلياك"، وفي المواجهة الأخرى بالمجموعة بين إنتر ميلان وبرشلونة على ملعب جوسيبي مياتزا" سيكون الحكم البولندي "سيمون ماركينياك" حاضراً بالملعب لإدارة المباراة.

ويخوض ليفربول بقيادة هجومية من "محمد صلاح" مباراة قوية أمام ريد ستار الصربي على ملعب رايكو ميتيتش بقيادة الحكم الإسباني "ماتيو لاهوز"، وفي ملعب سان باولو ومباراة نابولي وباريس سان جيرمان بالمجموعة الثالثة سيديرها الحكم الهولندي "بيورن كيوبرس".

وفي المجموعة الرابعة، يقود الحكم الإيطالي "دافيدي ماسا" مباراة بورتو ولوكوموتيف موسكو على ملعب الدراجاو، وفي ملعب "أوف شالكة" يستضيف شالكة منافسه جالطة سراي بقيادة الحكم الاسكتلندي "ويليام كولوم".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق