تأسس في 22 مايو 2012م

سولاري ينهال بالمديح على فينسيوس جونيور

متابعات
2018-11-03 | منذ 2 أسبوع

سنتياجو سولاري

أعرب المدير الفني الأرجنتيني سانتياجو سولاري، مدرب ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بالفوز على نظيره بلد الوليد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ريال مدريد حقق الفوز الأول منذ 42 يوماً في الدوري، لم ينجح خلالهم تذوق طعم الإنتصار في 5 مباريات، بعد الفوز على إسبانيول في 22 سبتمبر الماضي.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية، تصريحات المدرب الأرجنتيني في المؤتمر الصحفي الذي عقب اللقاء، حيث قال "كانت مباراة صعبة، ولكننا كنا في امس الحاجة للنقاط الثلاث، وحققنا ما دخلنا اللقاء من أجله في النهاية".

وأضاف "مسؤولية تدريب ريال مدريد كبيرة للغاية، كان لدي الكثير من الأمل اليوم على ملعب سانتياجو بيرنابيو، الوضع يختلف تماماً كونك مدرباً لأكبر فريق في العالم".

وأكمل "حتى وإن كان تواجدي هنا لفترة محدودة، فأنا بالطبع أتحمل مسؤولية كبيرة، سواء كانت المدة شهر أو أسبوع أو حتى نصف ساعة على هذا الكرسي".

وأشاد سولاري بالفرنسي بنزيما مهاجم الفريق، قائلاً "بنزيما ليس إكتشاف اليوم، نحن نمتلك مهاجماً كبيراً في فريقنا، ما يقدمه استمرار لما كان عليه من قبل، كريم لاعب تكتيكي رائع للغاية، يساعد زملائه ويجعلهم أفضل، بجانب أدواره الدفاعية".

وعاد بالحديث عن صعوبة المباراة "الفوز كان صغباً للغاية، جاء في الدقائق الأخيرة، ولكن السبب في ذلك اللاعبين، الذين واصلوا العمل حتى النفس الأخير، في لحظة سحرية، جاء هدف التقدم".

وأنهال بالمديح على الشاب فينسيوس جونيور، الذي دخل وسجل هدفه الأول مع ريال مدريد "أخبرت فينيسيوس أن يتجراً، قلت له بأنه يمكنه أن يقودنا للفوز اليوم".

وأتم " فينسيوس لايزال 18 عاماً، لديه مميزات في سن صغير، بإمكانه أن يستغلها أفضل إستغلال، ولكن عليه أن ينتبه للهجوم والدفاع حتى يتطور".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق