تأسس في 22 مايو 2012م

كوفاتش: لدينا رغبة في مواصلة النتائج الإيجابية في الدوري الألماني

متابعات
2018-11-02 | منذ 2 أسبوع

نيكو كوفاتش

ظهر المدرب الكرواتي "نيكو كوفاتش" المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة فريقه أمام فريق فرايبورج بالدوري الألماني.

ويستقبل النادي البافاري نظيره فرايبورج مساء السبت على ملعب "أليانز آرينا"، ضمن لقاءات الجولة العاشرة من البوندزليجا.


وقال كوفاتش في تصريحات صحفية: "نحن بالتأكيد يمكننا أن نلعب بشكل أفضل، لكن نحن نعرف أننا بحاجة إلى إحراز مزيد من الأهداف، عندما لا يحدث ذلك يكون الأمر صعبًا، نحن نعلم أن مواجهة فرايبورج لن تكون سهلة، ولكن نحن نريد تحقيق الفوز عليهم، هذا هو هدفنا، وسنعمل بجد من أجل ذلك".


وأضاف: "كان يمكننا الفوز في بعض المباريات السابقة، ولكن الحظ لم يقف بجانبنا يجب علينا أن نعمل بجد أكثر، لقد كان من المهم أن نعود لتحقيق الانتصارات مرة أخرى، بعد المباريات الأربعة السيئة لنا".


وواصل: "ما نفتقده في الوقت الحالي هو تحويل الفرص إلى أهداف في الشباك، ولكن لاعبوا بايرن ميونخ ليسوا آلات، نحن سنواصل التحسّن من أجل تحقيق مزيد من الانتصارات".


وأنهى: "أنا حزين لغياب تياجو ألكانتارا، تياجو لعب بشكل جيد للغاية مُنذ بداية الموسم، وأظهر كذلك أن قائد داخل الملعب، وأنا متأكد أنه سيعود أقوى، ونحن لدينا ريناتو سانشيز وهناك كذلك جواو كميتيش يمكنهم أن يلعبوا بدلًا منه؛ سانشيز يتطور بشكل جيد للغاية، لقد اندمج مع الفريق، وهذا ما يحتاجه اللاعبون الصغار".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق