تأسس في 22 مايو 2012م

إنتر ميلان يرفض بيع نجومه لكبار أوروبا

متابعات
2018-11-02 | منذ 2 أسبوع

إنتر ميلان

يرفض فريق إنتر الإيطالي التخلي عن الثنائي، السلوفاكي ميلان سكرينيار، والمهاجم ماورو إيكاردي، في ظل ضغوطات الأندية الكبرى في أوروبا للتعاقد معهم.

وحسب ما أكد موقع "كالشيو ميركاتو" الإيطالي، ان إنتر جاهز لرفض كل العروض التي من الممكن تقديمها خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة لكلاً من سكرينيار وماورو إيكاردي، خاصةً في ظل إهتمام ريال مدريد وتشيلسي بضم المهاجم الأرجنتيني.


وأكدت التقارير الإيطالية أن سكرينيار الذي يتألق في قلب دفاع إنتر، يجذب إهتمام العديد من الأندية الأوروبية، مثل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وبرشلونة، وكذلك بايرن ميونخ، وسيكون الصراع على أشده بينهم للظفر بخدمات ميلان صاحب الـ23 عاماً.

ولكن حتى الأن، إنتر لايزال يرفض كل العروض المقدمة للاعبيه، خاصةً سكرينيار وإيكاردي لأهميتهما في تشكيل الفريق، كما أن مشاركة النيرازوري ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، يجعل خروج أي لاعب أمر صعباً للغاية.

وأشارت التقارير إلى أن واندا إيكاردي، صديقة ووكيلة أعمال ماورو، تنوي الإجتماع مع إدارة إنتر من أجل تحسين عقد اللاعب الأرجنتيني، حيث أن صاحب الـ25 عاماً يطلب 8 ملايين يورو في الموسم، بينما نية النادي الإيطالي لتحسين عقد اللاعب هو أن يصبح 6.5 مليون يورو سنوياً.

وقد يواجه إنتر متاعب مع إيكاردي وسكرينيار، فيما يخص تجديد العقود، رغم أن لايزال هناك وقت على إنتهاء عقد كل لاعب، فاللاعب السلوفاكي كذلك يطلب 3.5 مليون يورو، وهو ما قد يوفره مانشستر سيتي او برشلونة الراغبين في ضمه، بينما النيرازوري يقدم 2.5 مليون يورو، وفي حالة موافقة شركة "سانينج" المالكة للأفاعي على رحيل ميلان، فلن توافق على أقل من 80 مليون يورو من أجل خروجه عن قلعة جوسيبي مياتسا.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق