تأسس في 22 مايو 2012م

سواريز يبدي رغبته بالرحيل عن برشلونة

متابعات
2018-11-02 | منذ 2 أسبوع

لويس سواريز

ألمح النجم الأوروغواياني لويس سواريز إلى قرب مغادرته فريق برشلونة الإسباني، بعد أن طالب فريقه بالبحث عن مهاجم جديد يحل مكانه، بسبب تخطيه سن الثلاثين.


ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن اللاعب الدولي قوله : "أكيد أن برشلونة يحتاج لاعبا لحمل القميص رقم 9. أنا أبلغ من العمر حاليا 31 عاما ".

وتابع: "على النادي أن يفكر في المستقبل. عليه أن يوقع للاعبين جدد".

ونشرت الصحيفة نفسها تقريرا يستعرض الخيارات المتاحة أمام برشلونة لتعويض المهاجم الأوروغوياني الذي سيبلغ عامه 32 في يناير المقبل.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة يفاضل بين 5 أسماء في الوقت الراهن لانتداب أحدهم خلال سوق الانتقالات الشتوية أو في الصيف المقبل.

واعتبرت الصحيفة ذاتها أن برشلونة سيختار واحدا من بين الأسماء التالية لتعويض الرحيل المرتقب لسواريز.

وأول هذه الأسماء هو البولندي كريستوف بياتيك مهاجم جنوة، فيما يبقى الخيار الثاني إعادة نجمه باكو ألكاسير من إعارته مع بوروسيا دورتموند، حيث أظهر اللاعب أنه يملك المؤهلات ليلعب في نادٍ كبير نظرا إلى الانطلاقة المذهلة التي يقدمها الفريق الألماني.

ومن الأسماء التي تتردد بقوة أيضا نيكولا بيبي مهاجم ليل، وقد ظهر بشكل مميز جدا في الموسم الحالي محرزا 7 أهداف وصنع مثلهم، ويبلغ اللاعب 23 عام فقط.

وتبقى خياران أمام برشلونة لكنهما أقل واقعية بسبب سعرهم المرتفع، الأول يتلخص بتيمو فيرنير، مهاجم لايبزيغ الألماني، والذي ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد في أكثر من مناسبة، والثاني لوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الشاب وبديل ماورو إيكاردي.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق