تأسس في 22 مايو 2012م

نجم هجوم برشلونة يكشف عن الواقعة الأسوأ في حياته

اوليه
2018-10-24 | منذ 3 أسبوع
لويس سواريز
 
 
كشف الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، أنه حقق كل أحلامه، وسيكون فخورًا بأن يخبر أطفاله بأنه لعب بجوار أفضل لاعب في التاريخ.
 
وخلال تصريحات صحفية نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية قال سواريز: لقد حققت كل أحلامي، وعلى مستوى المنتخب الوطني حققت الكثير من الأشياء رغم صعوبة اللعب في كأس العالم.
 
وواصل: اللعب في برشلونة والفوز بدوري الأبطال والدوري الإسباني هذا ما أردته، سأكون فخورًا بأن أخبر أطفالي أنني لعبت إلى جانب أفضل لاعب في التاريخ (ليونيل ميسي)، إنه أمر فريد من نوعه.
 
وأردف سواريز عن حادثة العض الشهيرة مع جورجيو كيليني مدافع إيطاليا في مونديال 2014، قائلًا: لقد كان الأمر مؤلمًا وصعبًا للغاية، أكثر ما يؤلمني هو الطريقة التي تعاملت بها.
 
وأكمل: كنت مخطئًا ويمكن أن تتم معاقبتي بـ9 أو 10 مباريات، لكن أن أمنع من دخول أي ملعب لمدة 4 أشهر، كان هذا هو الأسوأ بالنسبة لي، وكان أمرًا مؤلمًا أن أخبر أطفالي أنني ذاهب للتدريب فقط.
 
وأتم تصريحاته قائلا: في أحد الأيام سالتني ابنتي لماذا لا ألعب؟ كان الأمر صعبًا للغاية، لكنني استوعبت ما حدث ونظرت للأمام، أنا محظوظ لأنني قمت بعكس كل هذا، لا أعرف إن كان هناك لاعب عكس الهجوم عليه مثلما فعلت.

آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق