تأسس في 22 مايو 2012م

سيرجي جوميز: علينا إزعاج ميسي وفخور برحيلي عن برشلونة

بطولات
2018-10-18 | منذ 6 سنة

سيرجي جوميز

 

تحدث سيرجي جوميز، مدافع فريق إشبيلية الإسباني الحالي وبرشلونة السابق، عن مباراة فريقه المرتقبة أمام البلوجرانا، بمنافسات الليجا، والمقرر لها السبت المقبل.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحات جوميز، وقال: "أول مباراة لي مع برشلونة كانت ضد إشبيلية، أنه أمر خاص جدًا من كان يتوقع أن هذا سيحدث و بعد سنوات سألعب مع إشبيلية ضد برشلونة".

وأضاف: "علينا أن نحاول الحد من خطورة برشلونة، ونستغل الفرص التي تتاح لنا، ونتيجة مباراة السوبر ليست معيار على شيء، لأن العديد من اللاعبين لم يكونوا حاضرين".

وواصل مدافع البلوجرانا السابق: "يجب أن نعتاد على أنه لا يمكنك الحفاظ على نفس المستوى في كل موسم، ما يحدث لبرشلونة وريال مدريد هو أمر عادي في النهاية هم يواجهون 11 لاعب أخر في الملعب".

وأردف جوميز بشأن ليونيل ميسي: "سنواجه ميسي أفضل لاعب في العالم بدون أدنى شك، هو يثبت ذلك منذ سنوات و يواصل إثبات ذلك في كل مباراة يخوضها، هو أفضل بكثير من بقية اللاعبين".

وعن إيقاف قائد برشلونة أوضح مدافع إشبيلية: "يجب أن نزعجه قدر الإمكان و أن نمنعه من تنظيم لعب برشلونة"، وواصل: "برشلونة الأن لديه مشكل في الدفاع بسبب الإصابات التي لا يمكن السيطرة عليها يمكن أن يكون لديك 6 مدافعين و لن يصاب أحد، الأن لديهم بيكيه و لينجليت وكلاهما مستواه كبير".

وعلّق جوميز على لينجليت مدافع إشبيلية السابق وبرشلونة الحالي: "في إشبيلية الجميع يتحدث عنه بشكل جيد، دائما ما يريد أن يطور نفسه".

وأوضح بشأن سبب رحيله عن برشلونة: "الفريق كان يملك بيكيه ،بويول، ماسكيرانو، بارترا  مونيسا، فونتاس، كان الأمر معقدًا، يأتي عليك لحظة ويجب عليك أن تتخذ قرارك بالطبع الأمر ليس سهلاً".

وأختتم: "عندما تقرر الرحيل من برشلونة و بعد ذلك تؤدي بشكل جيد تعرف أن ليس كل شيء مرتبط ببرشلونة في هذه الحياة، أنا فخور بالخطوة التي اتخذتها، الحياة لا تنتهي في عندما تغادر برشلونة، بالطبع كان حلمي هو اللعب مع الفريق الأول لكن إن لم تستطع فعل ذلك فلن يحدث أي شيء".


آخر الأخبار