تأسس في 22 مايو 2012م
دوري الأمم الأوروبية

إنجلترا تسحق إسبانيا بثلاثية

أيمن سنان
2018-10-15 | منذ 6 سنة

احتفال رحيم سترلينج بهدفه أمام إسبانيا

حقق المنتخب الإنجليزي فوزاً كبيراً على منتخب إسبانيا 3-2 في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الأثنين على ملعب "بينتو فيامارين" بمدينة اشبيلية ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدوري الأمم الاوروبية لكرة القدم .


احرزالهدف الأول نجم مانشسترسيتي "رحيم سترلينج" في الدقيقة '17' بعد تلقيه تمريرة رائعة من هاري كين من الجهة اليسري لداخل يمين المنطقة ليسدد كرة قوية تسكن شباك الحارس دافيد دي خيا.

واضاف "ماركوس راشفورد" الهدف الثاني لانجلترا بعد استغلاله لتمريرة خاطئة من سيرجيو راموس ليستخلصها هاري كين من على حدود المنطقة ويمررها لداخل يسار المنطقة إلى راشفورد الذي سدد كرة قوية تسكن الشباك بنجاح في الدقيقة '30' من شوط المباراة الأول .


وعاد سترلينج ليسجل الهدف الثالث لمنتخبه والثاني له في الدقيقة '37' بعد تلقيه تمريره عرضية داخل منطقة الجزاء من هاري كين ليسددها فى المرمي بكل سهولة  .

وسجل "باكو الكاسير" الذي دخل بديلا لـ "ساؤول نيجيز " في الشوط الثاني هدف الماتدور الأول في الدقيقة '58' عد ركنية تنفذ بعرضية من ماركو أسينسيو على القائم القريب تلقاها مهاجم بورسيا دورتموند برأسية رائعة على يمين الحارس بيكفورد .

وقلص مدافع ريال مدريد "سيرجيو راموس" الفارق لإسبانيا في الوقت الضائع للمباراة براسية رائعة بعد تلقيه عرضية رائعة من "داني سيبايوس" داخل منطقة الجزاء لتنتهي المباراة بهذه النتيجة .

بهذا الفوز رفع المنتخب الإنجليزي رصيده لـ 4 نقاط في المركز الثاني، وتجمد رصيد المنتخب الإسباني عند النقطة الـ 6 في صدارة المجموعة .

 

 


آخر الأخبار