تأسس في 22 مايو 2012م

المدرب البرتغالي يُطالب إدارة الشياطين الحُمر بالتعاقد مع نجم الدوري الإيطالي في يناير

يوروسبورت
2018-10-14 | منذ 6 يوم

مليكوفيتش

ينوي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التحرك بقوة كبيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير / كانون الثاني من أجل التعاقد مع لاعبين مميزين لتدعيم صفوف الفريق في النصف الثاني من الموسم الحالي 2018-19. تقارير صحفية بريطانية تقول أن المدرب البرتغالي يضع أنظاره على اللاعب سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب خط وسط ونجم نادي لاتسيو الإيطالي كهدف أكبر له في الميركاتو الشتوي من أجل ضمّه إلى ملعب أولد ترافورد لتدعيم خط وسط الفريق الذي يقدم أسوأ مستوياته هذا الموسم حتى الآن.

 ويُعاني خط وسط مانشستر يونايتد من انحدار كبير في المستوى، وذلك بسبب هبوط مستوى الصربي نيمانيا ماتيتش، استمرار سكوت مكتوميناي في البحث عن مستواه الذي قدمه الموسم الماضي وعدم استطاعة البرازيلي فريد حتى الآن القيام من مكانه على مقاعد البدلاء لخطف مكان أساسي في التشكيلة. ميلينكوفيتش سافيتش في مواجهة فروسينوني في الكالتشيو وذكرت تلك التقارير أن لاعب خط الوسط الدولي الصربي يُقدم مستويات هائلة مع فريق العاصمة الإيطالية روما منذ الموسم الماضي 2017-18، وكان هدفًا كبيرًا لجوزيه مورينيو من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي، لكن إدارة لاتسيو تمسكت ببقائه داخل الملعب الأوليمبي هذا الموسم.

لكن المدرب المُلقَّب بالـ"سبيشيال وان" يرفض الاستسلام في تلك الصفقة، وينوي العودة بقوة في مطلع العام الجديد 2019 من أجل محاولة إقناع إدارة البيانكوتشيليستي بالموافقة على خروج اللاعب صاحب الـ23 عامًا إلى ملعب أولد ترافورد، ولكن الرئيس كلاوديو لوتيتو لن يترك الأمر يمر دون تحقيق أكبر استفادة مادية من الصفقة. ولن يسمح لوتيتو برحيل ميلينكوفيتش سافيتش عن العاصمة روما دون الحصول على مبلغ لن تقل قيمته عن 100 مليون جنيه استرليني، وفي حالة تلبية مانشستر يونايتد تلك المطالب المادية ستكون هي الصفقة الأغلى في تاريخ النادي متفوقة على صفقة انتقال لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوغبا "89 مليون جنيه استرليني". بينما ذكرت الصحف البريطانية يوم أمس الجمعة أن المدرب البرتغالي قد حضر مباراة منتخب صربيا في مواجهة مونتينيغرو "الجبل الأسود" والتي أقيمت مساء الخميس ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية والتي انتهت بفوز المنتخب الصربي بهدفين نظيفين، من أجل متابعة اللاعب عن قرب.

وجلس مورينيو في مدرجات ملعب اللقاء بجانب أسطورة نادي ريال مدريد الإسباني ، برايدغ مياتوفيتش، حيث ارتدى قبعة سوداء محاولًا التخفي عن الأنظار، لكن ذلك لم يمنع الصحفيين من التقاط الصور له وفضح الأمر، ليُصبح متابعة مورينيو للصربي ميلينكوفيتش سافيتش أمرًا واضحًا للجميع على الملأ. من ناحية أُخرى، فإن طريق مانشستر يونايتد نحو التعاقد مع سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في يناير / كانون الثاني المُقبل من عام 2019 لن يكون سهلًا كما يظن الكثيرين، فإن الصفقة ستكون أغلى مما يتوقع الجميع بسبب توقيع لاعب الوسط الشاب على عقد جديد مؤخرًا مع فريق العاصمة الإيطالية روما، وهو ما سيجعل النادي يغالي في مطالبه بكل ثقة. ميلينكوفيتش سافيتش في مواجهة إمبولي في الكالتشيو بينما لن يكون مانشستر يونايتد هو النادي الوحيد الراغب في التعاقد مع لاعب خط الوسط صاحب الـ23 عامًا، خاصة من داخل إنجلترا، حيث تزعم نادي ليفربول الأندية الإنجليزية الكُبرى من أجل منافسة الشياطين الحُمر على الظفر بخدمات اللاعب ومعه أندية مانشستر سيتي، تشيلسي وتوتنهام هوتسبير، وستبدأ تلك الأندية بعروض تقترب من 70 مليون جنيه استرليني في مزاد خطف اللاعب.

 أمَّا من خارج إنجلترا، فهناك يكمن الصراع الأكبر لمانشستر يونايتد مع عمالقة القارة العجوز، حيث تسعى أيضًا أندية ريال مدريد الإسباني، باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي لحسم التعاقد مع ميلينكوفيتش سافيتش في الميركاتو الشتوي المقبل على أمل تدعيم هذا المركز في ظل الصراع المحتدم على حسم لقب دوري أبطال أوروبا هذا العام، والذي سيطر عليه ريال مدريد في السنوات الثلاثة الأخيرة. 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق