تأسس في 22 مايو 2012م

مارادونا يطل علينا من جديد بتصريحاته المثيرة للجدل وهذه المرة بحق ليونيل ميسي..

يوروسبورت
2018-10-14 | منذ 6 سنة

ماردونا

شنّ أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو أرماندو مارادونا، هجومًا لاذعًا على مواطنه ليونيل ميسي أثناء أحد اللقاءات الصحفية مع برنامج "La Última Palabra" المسكيكي، وعلى غير العادة التي اكتست بالاحترام لنجم برشلونة الإسباني.

 وقال مارادونا "دعونا لا نرضي ميسي بعد الآن، قبل أن نتحدث عن زملائه يجب القول أن ميسي يؤدي دور اللاعب في الأرجنتين، من الصعب علي قول ذلك لكن من غير المفيد أن تجعل قائد المنتخب هو اللاعب الذي يذهب 20 مرة إلى الحمام قبل المباراة (يقصد بسبب التوتر).

دييغو أرماندو مارادونا وأكمل "إن دربت الأرجنتين مرة أخرى لن استدعي ميسي، يجب علينا أن نتحرر من الضغط وأن نحصل على القائد الذي نريده منه". وتابع مارادونا "ميسي في برشلونة مغايرًا لميسي في الأرجنتين، أتمنى العودة لتدريب المنتخب الأرجنتيني في يوم من الأيام، وبالنسبة لي ربما لا أمانع تدريب المنتخب المكسيكي”. وعن مدرب المنتخب خورخي سامباولي "لقد وصل سامباولي إلى المنصب وهو ليس أهلًا له، كلنا نعي ذلك.. كرة القدم الأرجنتينية تعاني بوكا ريفربليت سان لورينزو، مع هذه الكرة بإمكاننا اللعب مع السلفادور أو نيكاراغوا، لكن لا يمكننا اللعب مع هولندا أو إسبانيا".


آخر الأخبار