تأسس في 22 مايو 2012م

إتحاد جدة أكبر المستفيدين من توقف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

360 سبورت
2018-10-07 | منذ 2 أسبوع

اتحاد جدة

هناك عديد من الاندية المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان تسعى جاهداً لاستغلال فترة توقف البطولة لمعالجة الثغرات التي وقعت فيها إبان المسابقة أو بشكل عام.

وتتوقف عجلات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان من فترة 7 أكتوبر حتى يوم 15 من الشهر ذاته نظراً لارتباط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بمعسكر داخلي يتخلله خوض دورة ودية رابعية استعداداً لكأس آسيا المقررة في يناير 2019.

لا شك ان المدرب الكرواتي سلافين بيليتش سوف يستغل فترة توقف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان من أجل ترتيب الأوراق واعادة الحسابات وإزالة الشوائب التي تركها سلفه الأرجنتيني رامون دياز والتي تسببت في دخول العميد إلى نفق المظلم.

ومنذ موافقة بيليتش على تولي مهمة تدريب الاتحاد وهو يعلم جيداً انه يحمل على عاتقه حمل ثقيل لإعارة شخصية العميد المفقودة منذ بداية الموسم الحالي.

نتائج مخيبة حققها الاتحاد فلم يفلح حتى الآن في تحقيق أي انتصار إذ استهل مشواره في الموسم الحالي بخسارة السوبر السعودي أمام الهلال  ثم سلسلة خسائر في الدوري السعودي للمحترفين آخرها السقوط المدوي أمام الفتح بهدفين دون.

 

هذا بالاضافة إلى وداع نمور آسيا،كما يحلو لمحبينه ان يلقبونه، المبكر لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال أمام الوصل الاماراتي بمجموع اللقائين 1/1.

الهلال بقيادة مدربه البرتغالي،جورجي جيسوس، هو الآخر يأمل في استعادة توازنه بشكل سريع قبل عودة المسابقة خصوصاً بعد خسارة السوبر المصري السعودي أمام الزمالك بهدفين لهدف والتي كانت تشكل خطراً على قطار كتبة الموج الأزرق السريع.

وحقق الهلال العلامة الكاملة بعد ان وصل رصيده النقطي عند 12 يحتل بهم وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي وله مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس هذا بالاضافة إلى حجز مقعده في ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال بعد عبور الشباب العُماني.

الفيحاء وأحد والفيصلي والحزم الرباعي الجريح حققوا نتائج سلبية قبل فترة التوقف بعد الخسارة أمام الرائد والباطن والاهلي والنصر وأمورهم اصبحت مهددة بالدخول في دوامة الصراع على الهبوط بعد مرور 5 جولات.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق