تأسس في 22 مايو 2012م

هنري يقترب من العودة للدوري الإنجليزي مرة أخرى

360 سبورت
2018-10-07 | منذ 2 شهر

تيري هنري

أكدت شبكة “سكاى سبورت” العالمية منذ قليل أن الفرنسي تيري هنري أسطورة منتخب فرنسا ونادي آرسنال الإنجليزي السابق والمدرب المساعد لمنتخب بلجيكا الأول الحالي يقترب من تولي تدريب نادي أستون فيلا الإنجليزي خلفاً للمدرب المقال  ستيف بروس.

وذكرت “شبكة سكاى ” سبورت العالمية منذ قليل على حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي أن إدارة أستون فيلا الإنجليزي تضع الفرنسي تيري هنري المدرب المساعد للإسباني روبيرتو مارتينيز في منتخب بلجيكا أول الخيارات من أجل خلافة المدرب الإنجليزي المقال ستيف بروس.

وكان نادي أستون فيلا قد أقيل المدرب الإنجليزي ستيف بروس بسبب سوء النتائج التي زاملت الفريق في بداية الموسم الحالي خلال مشوار النادي من أجل العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشفت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم الأحد أن أستون فيلا يريد التعاقد أيضاً مع المدافع جون تيري أسطورة تشيلسي من أجل العمل كمدرب مساعد في الجهاز الفني بقيادة الفرنسي تيري هنري.

ولم يفصح جون تيري حتى هذا اللحظة عن خطته المستقبلية حيث لم يعلن اعتزاله حتى الآن لعب كرة القدم على الرغم من عدم انضمامه إلى إى ناد عقب انتهاء رحلته من أستون فيلا.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق