تأسس في 22 مايو 2012م

هازارد يوجه رسالة إغراء لريال مدريد وبرشلونة

يوروسبورت
2018-10-01 | منذ 2 شهر

هازارد

اعترف الجناح الدولي البلجيكي إيدين هازارد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي أنه كان يرغب في الانتقال إلى الدوري الإسباني عقب كأس العالم. ففي تصريحات نقلتها شبكة" BT Sport" بعد التعادل مع ليفربول بهدف لمثله: "سأقول الحقيقة، بعد كأس العالم كنت أرغب في الرحيل؛ لأن حلمي هو اللعب في إسبانيا". وأضاف: "لكنني تحدثت إلى مجلس الإدارة والمدرب، وقلت (لا مشكلة، سأبقى هنا)". وأكمل: "جاء مدرب جديد ونحن نتمتع باللعب معه، والآن أنا أشعر بالسعادة لأنني بقيت".

ينتهي عقد هازارد مع تشيلسي صيف 2020، يقول اللاعب: "لا أدري إن كنت سأجدد عقدي أم لا، في الوقت الحالي لا أعرف ما سيحدث". يوضح: "بالتأكيد يمكن أن أبقى، لكن أيضا يمكن أن أغادر، أنا أحب النادي والمشجعين، والمدينة، وزملائي في الفريق، كما أنني أعتقد أنه يحبونني، لذا فمن السهل البقاء، لذا إذا بقيت أو غادرت سأكون سعيدا، هذا النادي هو جزء من حياتي الآن، لذا سنرى".

"! ويرتبط اسم هازارد بريال مدريد الباحث عن لاعب يعوض نجمه المنتقل إلى يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، والذي رحل عن النادي الملكي بعد 9 مواسم كاملة قضاها بين جدران النادي الملكي.

كما انضم برشلونة إلى قائمة المهتمين بخدمات صاحب الـ27 عاما، والذي كان له فضل كبير في وصول منتخب بلاده إلى المربع الذهبي واحتلاله المركز الثالث في كأس العالم التي أقيمت الصيف الماضي بروسيا.

رغم عودة هازارد المتأخرة من المونديال وبالتالي عدم الاعتماد عليه منذ بداية الموسم بالنسبة للمدرب ماوريسيو ساري إلا أن هازارد هو أفضل لاعب في إنجلترا حتى الآن فقد سجل 7 أهداف وصنع هدفين في 8 مباريات شارك فيها بقميص البلوز. يحتل تشيلسي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 17 نقطة من 7 جولات لعبها فاز في 5 مباريات وتعادل اثنتين، ومتخلفا عن مانشستر سيتي وليفربول اللذين يملكان 19 نقطة. كما نجح تشيلسي في تجاوز ليفربول بهدفين لواحد في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين بفضل هدفين سجلهما هازارد وإيمرسون، ليواصل رحلته الرائعة مع المدرب الإيطالي الجديد ماوريسيو ساري.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق