تأسس في 22 مايو 2012م

برشلونة يقرر التخلص من نجمه الجديد!

يوروسبورت
2018-09-30 | منذ 3 أسبوع

مالكوم دي اوليفيرا

نجح نادي برشلونة في التفوق على روما في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من خلال حسم التعاقد مع البرازيلي الدولي الشاب البالغ من العمر 21 عاما مالكوم دي أوليفيرا.

نجم نادي بوردو الفرنسي السابق كان على أعتاب روما لكن ايريك أبيدال المدير الرياضي في صفوف برشلونة نجح في قلب الطاولة على نادي العاصمة الايطالية والتعاقد مع اللاعب مقابل 42 مليون يورو.

 ووفقا لشبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية فإن المدرب آرنيستو فالفيردي لم يوافق على فكرة ضم مالكوم وهو ما أعلن عنه بالفعل من خلال مؤتمر صحافي في الصيف الماضي حيث كان البرازيلي ويليان لاعب تشيلسي هدفه المفضل. ويأمل فالفيردي في تخلص برشلونة من مالكوم في يناير المقبل حيث أكد أنه ليس بحاجة لخدمات اللاعب الذي شارك لمدة 25 دقيقة فقط بقميص الفريق الكتالوني في الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

ويؤكد مدرب برشلونة أن أسلوب مالكوم لا يناسب طريقة لعب برشلونة وأن لاعبين بقيمة فيليب كوتينيو، عثمان ديمبيلي، لويس سواريز وليونيل ميسي أفضل منه من الناحية الفنية والتهديفية لذلك فإن دور مالكوم سوف يستمر كبديل حتى يناير المقبل.

مالكوم صاحب القميص رقم 14 لم يتمكن من تسجيل أو صناعة هدف منذ انضمامه الى صفوف برشلونة في الصيف الماضي ويمرر بنسبة نجاح بلغت 83.5 % كما يفوز بـ 0.5 كرة هوائية في اللقاء الواحد. ويدرس برشلونة إمكانية بيع مالكوم لمدة 6 أشهر على سبيل الاعارة من أجل المشاركة لدقائق أكثر مع فريق آخر في النصف الثاني من الموسم الحالي، ويعد نادي توتنهام الإنجليزي أكثر المهتمين بفكرة ضم اللاعب في الشتاء المقبل.

ويستهدف برشلونة تكرار تجربة رافينيا ألكانتارا الذي لعب على سبيل الاعارة في صفوف انتر ميلان في النصف الثاني من الموسم الماضي ليحصل على خبرات باللعب في الكالتشيو. وكان برشلونة قد تعاقد في الصيف الماضي مع البرازيليان مالكوم دي أوليفيرا وآرثر ميلو بجانب التشيلي آرتورو فيدال واللاعب الفرنسي كليمينت لينغليه ولم يتمكن أي من الرباعي من الفوز بمكان أساسي في تشكيلة المدرب آرنيستو فالفيردي في الموسم الجاري.

ونجح برشلونة في جمع المال من بيع لاعبين بقيمة ييري مينا ولوكاس دينيه واندري غوميز وباكو ألكاسير.

وينوي برشلونة التحرك من أجل تعزيز صفوفه بضم ظهير أيسر وقلب دفاع في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل عدم توافر بديل للاعب الإسباني المخضرم جوردي ألبا في الجانب الأيسر منذ رحيل لوكاس ديني لصفوف ايفرتون، كما يعاني دفاع البلاوغرانا من تراجع أداء بيكيه وكبر سن وإصابات توماس فيرمايلين لاسيما مع إصابة المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق