تأسس في 22 مايو 2012م

كارثة بمدرجات ملعب إيبار الذي يحتضن مباراة الفريق أمام إشبيلية بالليغا وسقوط جرحى ومصابين بين صفوف الجماهير

يوروسبورت
2018-09-30 | منذ 2 أسبوع

مدرج

شهدت مدرجات ملعب إيبورا الخاص بنادي إيبار الإسباني والذي يحتضن مباراة الفريق أمام إشبيلية كارثة إنسانية حيث انهار مدرج بالملعب أثناء احتفال جماهير الضيوف بهدف سجله الأرجنتيني بانيغا.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للنادي الأندلسي نفذها بانيغا بنجاح ليحتفل رفقة الجماهير وأكدت الصحف أنه من قوة الاحتفال والحماسة الكبيرة انهارت قاعدة السور الغربي بالمدرج وتحطمت تماماً.

وأشارت الصحف أن وزن المشجعين والتدافع القوي بينهم للاحتفال بهدف بانيغا لم تتحمله قاعدة المدرج وأُصيب السياج الأمن بالتواء بالقاعدة الا ان تحطم تماماً وحدثت كارثة لم تكن في الحسبان.

 وعقب تحطم المدرج أُصيبت الجماهير بالذعر التام فيما أفادت الصحف أن هناك ثلاثة مشجعين من نادي إشبيلية قد تعرضوا لاصابات قوية وجروخ وتم اسعافهم من قبل رجال الاسعاف بالمدرجات.

وأكدت التقارير أن حالة المصابين مطمئنة الى حدٍ كبير وأن الاصابات التي تعرضوا لها ليست خطرة على الرغم من إمكانيهم مكوثهم بالمستشفى لفترة قد تصل الى وقت متأخر من الليل. وأوضح الحساب الرسمي بنادي إشبيلية على حساباته بمواقع التواصل الإجتماعي ملابسات الواقعة وتمنوا الشفاء العاجل للجماهير المصابة بالاضافة لوقوفهم خلف جماهيرهم اللذين أصابهم الذعر في المقام الأول.

 وأشارت الصحف أن ملعب إيبورا حالته سيئة ويحتاج للاصلاح والتطوير وتوفير سبل الأمان الكامل للجماهير واللاعبين منعاً من حدوث أية كوارث نظراً لتأثر أساسات الملعب التي تحتاج للتدخل العاجل من أجل الاصلاح


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق