تأسس في 22 مايو 2012م

التعادل السلبي يحسم مباراة ديربي مدريد

الرياضي نت/متابعات
2018-09-29 | منذ 3 شهر

من اللقاء

 

فرض أتلتيكو مدريد التعادل على نظيره ريال مدريد في ديربي العاصمة , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” بنتيجة 0-0 . في الجولة السابعة من الليجا الإسبانية , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 14 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن برشلونة , بينما رفع أتلتيكو مدريد رصيده الى 12 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين , وسط إنحصار اللعب في متوسط الملعب , كما اعتمد أتلتيكو مدريد على الضغط العالي وسط تراجع من جانب لاعبي ريال مدريد , ثم سدد ساؤول كرة قوية من خاجر منطقة الجزاء لكن بين أحضان الحارس , وبعدما سدد جريزمان كرة مقصية من داخل منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى .

مرر مودريتش كرة بينية الى بيل الذي أرسل عرضية سهلة عند أوبلاك في الدقيقة ” 8 ” , أهدر جريزمان فرصة هدف محقق بعد تمريرة من كوكي أنفرد من خلالها الفرنسي قبل أن يسدد الكرة لكنها أرتطمت في وجه كورتوا في الدقيقة ” 18 ” , ثم رد ريال مدريد بكرة عرضية من ضربة حرة مباشرة حولها جاريث بيل بجوار القائم في الدقيقة ” 20 ” .

سدد ساؤول كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم في الدقيقة ” 23 ” , ثم أرسل كارفخال كرة عرضية سددها بنزيما لكنها أرتطمت في المدافع , وفي الدقيقة ” 36 ” مرر جريزمان كرة الى كوستا الذي دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لكن كورتوا واصل التألق وأبعد الكرة الى ركنية , ثم واصل كلا الفريقين محاولاتهما لكن دون خطورة حقيقية .

وفي الدقيقة ” 40 ” سدد جاريث بيل كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن سهلة بين أحضان الحارس أوبلاك , ثم كاد الحارس أوبلاك أن يرتكب هفوة قاتلة بعدما حاول لعب الكرة لكنها ارتطمت في ماركو أسينسيو ثم عادت اليه ليلتقطها , حاول الفريق الملكي الضغط في اللحظات الاخيرة لخطف هدف أول لكن دون خطورة , لينتهي الشوط الأول 0-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة , خرج جاريث بيل ودخل داني سيبايوس من جانب ريال مدريد , ثم سدد كاسيميرو كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى في الدقيقة ” 47 ” , سدد ماركو أسينسيو كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أوبلاك تصدى لها على مرتين , ثم سدد كاسيميرو كرة من ضربة حرة لكنها بعيدة عن المرمى .

خرج ليمار من جانب أتلتيكو ودخل بدلاً منه كوريا في الدقيقة ” 60 ” , سدد لوكا مودريتش كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى في الدقيقة ” 63 ” , ثم أهدر ماركو أسينسيو فرصة هدف محقق بعد كرة عرضية وصلت اليه داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة لكن أوبلاك أبعدها الى ركنية كاد ناتشو أن يقتنص التقدم لكن الدفاع أبعدها الى ركنية .

خرج كوستا ودخل بدلاً من توماس بارتي من جانب أتلتيكو في الدقيقة ” 68 ” , مرر مودريتش كرة الى كارفخال الذي سدد كرة قوية ولكن الحارس أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 77 ” , ثم خرج مودريتش ودخل فاسكيز في الدقيقة ” 81 ” , سدد فيليبي لويس كرة وية من خارج منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن مرمى الحارس تيبو كورتوا في الدقيقة ” 83  ” .

خرج رودريجو ودخل بدلاً منه كالنيتيش من جانب أتلتيكو مدريد في الدقيقة ” 84 ” , وبعدها أجرى لوبيتيجي تبديل أخير بخروج كريم بنزيما ودخل فينيسيوس جونيرو في أول مشاركة له مع الفريق الأول في الدقيقة ” 88 ” , حاول ريال مدريد في اللحظات الأخيرة من أجل خطف الفوز لكن دون جدوى , لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق