تأسس في 22 مايو 2012م

ليفربول ينجح في تفادي فخ السقوط امام تشيلسي ويكتفي بالتعادل

الرياضي نت/متابعات
2018-09-29 | منذ 3 أسبوع

من لقاء تشيلسي وليفربول

 

تفادى ليفربول الخسارة واكتفى بالتعادل أمام تشيلسي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” ستامفورد بريدج ” بنتيجة 1-1 , في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي , ليرفع تشيلسي رصيده الى 17 نقطة في المركز الثالث , بينما رفع ليفربول رصيده الى 19 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي .

بداية الشوط الأول من المباراة , كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط أفضلية من جانب فريق ليفربول على أرضية الملعب , حيث سدد محمد صلاح كرة على حدود منطقة الجزاء لكنها بين أحضان الحارس في الدقيقة ” 5 ” , وبعدها أطلق محمد صلاح كرة قوية على حدود منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن مرمى الحارس كيبا في الدقيقة ” 10 ” من زمن الشوط الأول .

وفي الدقيقة ” 21 ” أهدر تشيلسي هدف محقق بعد كرة طولية من لويز الى ويليان الذي استلم الكرة وسدد لكن أليسون كان بالمرصاد وأبعد الكرة بعد خروج في وقت مناسب , سجل البلوز هدف التقدم عن طريق ( إيدين هازارد ) في الدقيقة ” 25 ” إثر تمريرة بينية من كوفاسيتش انفرد من خلالها هازارد بالمرمى قبل أن يسدد كرة في الشباك ببراعة .

كاد ليفربول أن يعدل النتيجة بعد كرة وصلت الى صلاح الذي دخل منطقة الجزاء وراوغ الحارس وسدد الكرة لكن رودريجر أبعدها من على خط المرمى في الدقيقة ” 32 ” , ثم أرسل آرنولد كرة عرضية خطيرة وصلت الى ماني داخل منطقة الجزايء ليسدد كرة مقصية لكنها فوق المرمى في الدقيقة ” 44 ” , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم تشيلسي 1-0 .

من اللقاء


ومع بداية الشوط الثاني من المباراة , منع المدافع غوميز نجم تشيلسي هازارد من التوغل في عمق دفاع الريدز في الدقيقة ” 47 ” , وبعدها واصل كلا الفريقين محاولاتهما لكن دون خطورة حقيقية , ثم كاد ليفربول أن يسجل هدف التعادل بعد كرة وصلت الى ماني داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة لكن كيبا أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 57 ” .

وبعدها خرج جيرو ودخل بدلاً منه موراتا في الدقيقة ” 64 ” من جانب البلوز , في حين خرج محمد صلاح ودخل بدلاً منه شاكيري من جانب الريدز , سدد هازارد كرة على حدود منطقة الجزاء لكن الحارس أليسون أبعدها , ثم أهدر شاكيري هدف محقق بعد كرة عرضية من روبيرتسون حولها البديل شاكيري بغرابة بعيدة عن المرمى في الدقيقة ” 70 ” .

ثم أرسل مينلر كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء حولها فرمينهو برأسية لكن لويز أبعدها من على خط المرمى في الدقيقة ” 72 ” , وبعدها خرج ويليان ودخل موسيس من جانب الريدز , وبعدها خرج كوفاسيتش ودخل باركلي في الدقيقة ” 80 ” , سدد شاكيري كرة من ضربة حرة لكن سهلة عند الحارس كيبا الذي تصدى لها بسهولة في الدقيقة ” 83 ” .

أجرى مدرب ليفربول تبديل آخير بخروج مينلر ودخل ستوريدج في الدقيقة ” 85 ” , وفي الدقيقة ” 89 ” سجل فريق ليفربول هدف التعادل عن طريق البديل ( دانييل ستوريدج ) بعدما أطلق تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء فشل كيبا  في التصدى لها , سدد موسيس كرة من داخهل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع , لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل 1-1 .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق