تأسس في 22 مايو 2012م

يوفنتوس يحقق فوز مستحق على نابولي ويتصدر ترتيب الدوري

الرياضي نت/متابعات
2018-09-29 | منذ 3 شهر

رونالدو وديبالا

 

إبتعد فريق يوفنتوس في صدارة الترتيب العام لبطولة الدوري الإيطالي، حيث عمق الفارق مع نابولي إلى ست نقاط بفوزه عليه 3-1 في الجولة السابعة، حيث رفع رصيده إلى 21 نقطة، فيما تجمد رصيد نابولي عند 18 نقطة وبقي ثانياً.

كان فريق نابولي هو السباق إلى التسجيل في الدقيقة العاشرة من المباراة، بعد كرة إفتكها البرازيلي الان ولعبها إلى خوزيه كاليخون داخل المنطقة، ليسملها الاسباني، للبلجيكي درايس ميرتينز أمام المرمى، ليضعها بسهولة في الشباك.

وتعادل أصحاب الأرض في الدقيقة السادسة والعشرين، بعد كرة وصلت لرونالدو على الجهة اليسرى، ليراوغ لاعب نابولي السيد هيساي ويرسل عرضية مرفوعة بإتقان قابلها المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش برأسية رائعة في المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 49، سجل فريق السيدة العجوز الهدف الثاني، بعد كرة خطفها رونالدو على حدود المنطقة، وسددها بإتجاه المرمى، فضربت في القائم وتهيأت لماندزوكيتش الذي تابعها في المرمى بنجاح.

بعد ذلك إضطر نابولي لإكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه البرتغالي ماريو روي، لتتسهل المهمة أكثر على يوفنتوس الذي أضاف الهدف الثالث في الدقيقة السادسة والسبعين برأسية قلب الدفاع المميز ليوناردو بونوتشي.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق