تأسس في 22 مايو 2012م

برشلونة يحقق تعادل صعب مع ضيفه اتليتيك بيلباو

الرياضي نت/متابعات
2018-09-29 | منذ 3 أسبوع

من لقاء برشلونة وبيلباو

 

واصل فريق برشلونة إبتعاده عن الإنتصارات للمباراة الثالثة على التوالي، حيث إنتهت المباراة التي جمعته مع ضيفه فريق أتليتيك بيلباو في الجولة السابعة من بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى بالتعادل 1-1، ليرفع برشلونة رصيده إلى 14 نقطة في الصدارة، ولكنه مهدد بفقدانها، ورفع أتلتيك بيلباو رصيده إلى سبعة نقاط وتقدم للمركز الرابع عشر.

من اللقاء

شهدت الدقيقة السابعة أول محاولة خطيرة في المباراة بتسديدة لويس سواريز من ركلة ثابتة التي مرة بمحاذاة القائم الأيمن بقليل، وبعد ذلك جاءت محاولات خطيرة جداً من جانب الضيوف، الأولى عندما سدد راؤول غارسيا كرة خطيرة تصدى لها الحارس مارك أندريه تير شتيغن، والثانية من إنفراد إينياكي ويليامز الذي أضاعه بغرابة في الدقيقة 18.

من اللقاء

وفي الدقيقة السادسة والعشرين من اللقاء لعب النجم التشيلي آرتورو فيدال يمرر كرة رائعة من أمام منطقة الجزاء تضع النجم الاوروغوياني لويس سواريز في مواجهة الحارس، فيدور المهاجم المخضرم بالكرة ويسددها أرضية يبعدها الحارس اوناي سيمون ببراعة، وفي الدقيقة 33 أخطأ تير شتيغن وكاد أن يتسبب بهدف أول لصالح فريق أتلتيك بيلباو.
 
وتقدم أتليتك بيلباو في اللقاء عند الدقيقة الحادية والأربعين بغد عرضية رائعة من قبيل يسار منطقة الجزاء، انطلق لها دي ماركوس في يمين منطقة الجزاء الخالية ، لينتهي بعدها اللقاء بنتيجة 1-1 .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق