تأسس في 22 مايو 2012م

جوارديولا يكشف عن تطورات إصابة نجم مانشستر سيتي

360
2018-09-28 | منذ 3 أسبوع

بيب جواريدولا ودي بروين

أفصح بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، عن آخر تطورات إصابة البلجيكي كيفن دي بروين، مؤكداً على أن اللاعب قريب من العودة إلى التدريبات الجماعية، مشيراً كذلك، إلى أن المباراة القادمة للسيتيزن ستكون صعبة، لكنهم سيحاولون البصم على صورة جيدة.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السكاي بلوز القادمة في الدوري الإنجليزي أمام برايتون: “هم يلعبون معاً منذ وقت طويل ويعرفون ما يجب عليهم فعله، برايتون فريق منظم، تنتظرنا مباراة صعبة ولكننا نعرف هذا وسنحاول تقديم مباراة ممتازة”.

وبسؤاله عن حالة كيفن دي بروين الذي ابتعد عن الملاعب بسبب الإصابة، قال بيب: “دي بروين سيعود إلى التمارين الجماعية قريباً، إنه يمر بفترة التأهيل الأخيرة، كل شيء على ما يرام وسيدخل معنا في التمارين خلال الأيام القادمة، نفس الحديث ينطبق على ميندي”.

واختتم جوارديولا تصريحاته بالحديث عن فيل فودين، حيث قال: “ليس مهماً إن شارك أساسياً أم لا، هو جزء من هذا الفريق وبالنهاية القرار يعود لي، هو يمكنه اللعب بأي بطولة وبأي مباراة، هو جاهز تماماً وبعد ذلك عليه أن ينافس زملاءه وبعض الأوقات هذا غير ممكن”.

وسيكون مانشستر سيتي على موعد مع مباراة صعبة أمام برايتون، مساء غد السبت، على أرضية ملعب الاتحاد، ضمن فعاليات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي، مع العلم أن الفريق السماوي يحتل المرتبة الثانية برصيد 16 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق