تأسس في 22 مايو 2012م

كوفاتش يتحدث عن التعثر الأول لبايرن هذا الموسم !

يلا سبورت
2018-09-26 | منذ 2 شهر

نيكو كوفاتش

 

عبر الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونخ عن أسفه بعد تعثر الفريق البافاري لأول مرة هذا الموسم بتعادله مع ضيفه فريق اوغسبورغ بنتيجة 1-1 في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى لكرة القدم.

نيكو كوفاتش قال في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء : ” لقد قدم لاعبي أوغسبورغ أداء جيد خلال أكثر من 90 دقيقة، لم يسمحوا لنا بالبناء، ولم يكن من السهل الخروج من الخلف، وعندما خرجنا لم نستطيع تحويل الفرص إلى أهداف. “

وتابع كوفاتش قائلاً ” كنا نريد أن نحصل على الثلاث نقاط لكن للأسف لم ننجح في ذلك، إذا كنت متقدم في مباريات بنتيجة 1-0، فأنت مهدد. كنا نود تحقيق الثلاث نقاط اليوم ولكننا سنسعى للأفضل في مباراة برلين، سنحاول تحسين الأداء.”

من جانبه قال نجم الفريق، الهولندي المخضرم آريين روبن عن هذا التعادل : “هدفي لا يحسب إذا تقدمت 1-0، يجب أن تفوز بالمباراة، لقد ظهر فريق أوغسبورغ بشخصية كبيرة خلال هذه المباراة، ولقينا صعوبات كبيرة بسبب ذلك.”

وأكمل روبن حديثه في هذا السياق قائلاً ” كنا نحتاج في كثير من الأحيان إلى اللعب بشكل أفضل وأكثر صبرًا، وكثيراً ما لم نعثر على أي حلول، ولكن لا يزال لدينا ما يكفي من المباريات للفوز بالبطولة فيما هو قادم، أولها مباراة هيرتا برلين.”


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق