تأسس في 22 مايو 2012م

بواتينج : رونالدو الأفضل في العالم ولكن ميسي فوق الجميع

360سبورت
2018-09-21 | منذ 6 سنة

ميسي رونالدو

أكد الغاني كيفن برينس بواتينج لاعب فريق ساسولو الإيطالي الحالي بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس هو أفضل لاعب في العالم، ولكن الأرجنتيني ميسي أسطورة برشلونة فوق الجميع، ولاعب من كوكب آخر.


ويرى الدولي الغاني السابق برينس بواتينج صاحب الـ 31 عامًا بأن كريستيانو رونالدو يعد أفضل مثال للاعب المجتهد والموهوب، بينما ميسي يعتبر موهبة متفجرة، ويفوق كلمة الأفضل لأنه من كوكب آخر نظرًا لما يقدمه مع فريقه برشلونة.

وتحدث برينس بواتينج حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “للشباب الصغار الذين يمارسون كرة القدم، فإن كريستيانو رونالدو يجب أن يكون أفضل لاعب في العالم، لأنه أفضل مثال لهم بما يقدمه من أداء، فهو يجتهد في تدريباته، ولديه الموهبة أيضًا، ويعمل مثل المجنون، ولديه شغف كبير بما يفعله ويقدمه في عالم كرة القدم”.

وأضاف “رونالدو يرغب في أن يكون الأفضل دومًا، وأن يكون الأول في كل شيء، لذلك فأي لاعب ناشىء في عالم كرة القدم، عليه أن يتخذ رونالدو كقدوة له”.

وتابع “ولكن إذا كان رونالدو هو الأفضل في هذا العالم، فإن ليونيل ميسي يتجاوز هذا العالم، فهو فوق الجميع، ولاعب من كوكب آخر، فهو يفعل أشياء لا يمكن لأحد أن يفعلها، أنا لا أراه من هذا العالم”.

وأكمل “رونالدو لو كان يسيطر على هذا العالم، فإن ميسي سيصبح فوق كل شيء”.

 

 

 


آخر الأخبار