تأسس في 22 مايو 2012م

برشلونة قد يفقد خدمات تير شتيجن في مباراة الديربي بسبب الإصابة

360سبورت
2018-09-21 | منذ 6 سنة

شتيغن

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية بأن الألماني آندريه تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة قد تعرض للإصابة في مباراة البلوجرانا الأخيرة بدوري أبطال أوروبا أمام إيندهوفن الهولندي، وبذلك قد يفقد الفريق الكتالوني خدماته في لقاء الدوري المقبل أمام جيرونا.


وكان آندريه تير شتيجن قد شارك في مباراة برشلونة أمام إيندهوفن، ضمن منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وانتهى اللقاء بفوز البلوجرانا برباعية نظيفة.

ويتواجد برشلونة في المجموعة الثانية بدور المجموعات بجانب فرق إيندهوفن، وإنتر ميلان الإيطالي، وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن آندريه تير شتيجن قد تعرض لكدمة في ساقه اليمنى في مباراة اليوم الثلاثاء الماضي أمام إيندهوفن.

وأكملت الصحيفة أن الحارس الألماني المميز لم يتدرب مع الفريق يوم أمس، واكتفى بالتدرب بشكل منفرد بعد معاناته من الكدمة في ساقه اليمنى.

وذكرت “آس” أن تير شتيجن يسابق الزمن كي يتواجد في مباراة برشلونة المقبلة بالدوري الإسباني أمام جاره جيرونا المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الليجا، لذلك ذهب مساء اليوم الخميس للتدرب مع مدرب حراس المرمى كي يكون جاهزًا للديربي الكتالوني.

ويقترب البرازيلي مالكوم صفقة برشلونة الصيفية من استلام التصريح الطبي الخاص به للمشاركة مع الفريق من جديد بعد تعرضه للإصابة الشهر الماضي، وبشكل كبير سيتواجد في مباراة ليجانيس المقبلة، وبنسبة أقل في لقاء الديربي أمام جيرونا.

 


آخر الأخبار