تأسس في 22 مايو 2012م

برشلونة يراقب نجم كورينثيانز البرازيلي

يوروسبورت
2018-09-21 | منذ 6 سنة

 

لاعب كورنثيانز البرازيلي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة يميل إلى التنوع في الصفقات بين السوق الأوروبية وأسواق أمريكا اللاتينية من أجل التحكم في معدل الانفاق وعدم دفع أموال طائلة في شراء اللاعبين.


أشارت تقارير صحفية إلى أن برشلونة الإسباني دخل في مفاوضات مع كورينثيانز البرازيلي من أجل الحصول على خدمات اللاعب الشاب بيدرينيو والذي يبلغ من العمر 20 عاما.

 

 

ويميل البرازيلي بيدرينيو إلى اللعب في مركز الجناح وهو يملك مهارة كبيرةف ي المراوغة والانطلاق بالكرة وهو ما دفع أندري كوري وكيل برشلونة في البرازيل من أجل متابعة اللاعب.

 

 

ولم يكن نادي برشلونة وحده الذي أهتم بضم بيدرينو ولكن باريس سان جيرمان أيضا وإن كان اللاعب لن يكون له أي دور كبير في ظل تواجد نيمار ومبابي داخل ملعب الأمراء.

 

 


ويمكن أن يحصل برشلونة على خدمات اللاعب بقيمة تصل إلى 25 مليون يورو وهو رقم يبدو ضعيفا بالنسبة إلى برشلونة بالمقارنة بالأسعار داخل أوروبا.


وأنضم برشلونة إلى قائمة اللاعبين المهتمين أيضا بضم لوكاس باكيتا نجم وسط فلامينغو البرازيلي بجانب اللاعب بيدرينيو في إطار الاهتمام بضم اللاعبين المميزين من قارة أمريكا اللاتينية.

وشارك باكيتا مع منتخب البرازيل الأول في لقاء ودي أمام الولايات المتحدة الأمريكية وهو من العناصر المميزة التي خطفت الأضواء وقد ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة ليس الفريق الوحيد الذي يهتم باللاعب بدل دخل أيضا باريس سان جيرمان وبعض فرق الدوري الإنجليزي مثل مانشستر سيتي وتشيلسي.

ويملك باكتيا شرط جزائي يتيح له الرحيل لأي فريق مقابل 50 مليون يورو وهو رقم لا يعبر عن الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها لاسيما أن البلوغرانا يفكر في ضم فرانكي دي يونغ من أياكس أمستردام الهولندي وسعره قد يصل إلى 70 مليون يورو بحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية.

 

تجارب سابقة

دخل برشلونة في تجارب سابقة مع سوق أمريكا اللاتينية من خلال التعاقد مع أرثور ميلو نجم غريميو البرازيلي والذي يشبه في أدائه قائد البلوغرانا الأسبق تشافي هيرنانديز وذلك مقابل نحو 30 مليون يورو.

 

 


كما ضم برشلونة قلب الدفاع الكولومبي ياري مينا من بالميراس البرازيلي مقابل 11.8 مليون يورو وقد تألق مع منتخب بلاده في كأس العالم وباعه البلوغرانا إلى إيفرتون الإنجليزي مقابل 30 مليون يورو مع إمكانية استعادة اللاعب مرة أخرى عبر خيار إعادة الشراء في عام 2020 بمبلغ يصل إلى 30 مليون يورو.

وكان برشلونة قد دخل في مفاوضات لضم فينيسوس جونيور من فلا مينغو و رودريغو من سانتوس البرازيلي ولكن ريال مدريد نجح في ضم الثنائي بصفة رسمية.

 

 


ويميل برشلونة إلى التعاقد مع لاعبين يمكنهم اللعب مباشرة في الفريق الأول مثل صفقة البرازيلي ميلو والذي يعد حاليا مستقبل الكرة البرازيلية بعد الأداء الجيد الذي ظهر به سواء مع منتخب البرازيل أو برشلونة خلال الدقائق التي لعبها أساسيا أو في فترة الإعداد بالولايات المتحدة الأميركية.


القدرات المالية

نجح برشلونة في تدبير الأموال لشراء لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الماضية عبر بيع اللاعبين حيث ضم لاعبين بقيمة 131.9 مليون يورو وباع لاعبين مقابل 137.7 مليون يورو أي أن البلوغرانا ربح نحو خمسة ملايين يورو.

ويعني ذلك أن الميزانية التي رصدها البلوغرانا لضم اللاعبين في الصيف الماضي لم يقترب منها على الإطلاق مما يعني أن برشلونة يمكنه شراء لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية بحسب حاجة الفريق بناء على المناقشات مع المدرب إرنستو فالفيردي.


آخر الأخبار