تأسس في 22 مايو 2012م

برشلونة يحسم مصيره من ضم لوزانو

يوروسبورت
2018-09-19 | منذ 1 شهر

لوزانو

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة ارتبط اسمه بضم النجم المكسيكي هيرفينغ لوزانو جناح أيندهوفن الهولندي وذلك خلال فترة إقامة مباريات كأس العالم في روسيا عقب تألق اللاعب خاصة أمام ألمانيا.

 ولكن المعلومات التي حصلت عليها الصحيفة تؤكد أن برشلونة لا يفكر حاليا في ضم لوزانو من أيندهوفن لاسيما أن في التوقيت الحالي يميل إلى متابعة عناصر أخرى تساهم في تدعيم الفريق في وسط الملعب والدفاع نوعا ما. برشلونة ولوزانو وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة لديه الكثير من التقارير الكافية عن وضع اللاعب من الناحية الفنية وهي تدرك أنها في الوقت الحالي لا تفكر في ضم جناح جديد في ظل تواجد النجم الفرنسي عثمان ديمبلي. وقطعت الصحيفة أي شكوك بشأن تفكير برشلونة في ضم لوزانو في الصيف الحالي لاسيما أن بعض الأنباء ترددت عن تفكير البلوغرانا في ضم اللاعب لاسيما أنه سيراقبه في لقاء أيندهوفن في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات. وكان برشلونة قد ارتبط اسمه بضم لوزانو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية عقب تألق اللاعب مع منتخب المكسيك ووقتها كان من أسرع اللاعبين المشاركين في البطولة في الوقت الذي تعاقد فيه البلوغرانا مع البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا من بوردو الفرنسي ليلعب في مركز الجناح. تألق ديمبلي جاء تألق الفرنسي عثمان ديمبلي مع برشلونة ليغلق الباب أمام فكرة ضم جناح جديد في التوقيت الحالي وهو ما يقلل من فرص انتقال المكسيكي هيرفينغ لوزانو. وسجل ديمبلي في ثلاث مباريات متتالية وهو رقم لم يحققه منذ أن أنضم إلى صفوف برشلونة قادما من بروسيا دورتموند الألماني.

 كما نجح ديمبلي في اللعب بصفة أساسية مع برشلونة في خمس مباريات متتالية وهو رقم لم يحققه أيضا منذ أن أنضم إلى صفوف البلوغرانا. وحسم ديمبلي نقاط مباراة ريال سوسيداد بعدما سجل هدف الفوز لصالح برشلونة وهو نفس الأمر قد تحقق أمام بلد الوليد حيث أحرز هدف الفوز خارج الأرض أيضا مما يؤكد أن اللاعب بدأ يتأقلم أكثر. ونجح ديمبلي في حسم بطولة السوبر المحلية أمام إشبيلية بعدما أحرز هدف الفوز على النادي الأندلسي في مدينة طنجة المغربية.

أزمة مالكوم

يعاني البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا أزمة كبيرة في ظل الإصابة التي تعرض لها منذ أكثر من إسبوع بالتواء في الكاحل وكان بإمكانه أن يحصل على دقائق خلال تلك الفترة بسبب إجهاد الكثير من العناصر الأساسية بسبب يوم الفيفا ولكن اللاعب لم يحصل على التصريح الطبي وغاب عن مواجهة أيندهوفن الهولندي كما غاب عن مواجهة ريال سوسيداد في ملعب أنويتا. وفي المقابل ينتظر برشلونة خوض كارليس إلينا أول لقاء له مع الفريق الأول حيث تعافى من الإصابة بينما لا يزال يلعب في مباريات دوري الدرجة الثانية مع الفريق الرديف.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق