تأسس في 22 مايو 2012م

كريستيانو يقود يوفنتوس لتحقيق إنتصار مهم على نظيره ساسولو

الرياضي نت/ متابعات
2018-09-16 | منذ 6 سنة

من لقاء يوفنتوس و ساسولو

 

حقق فريق يوفنتوس فوزاً مستحقاً ومهماً على حساب نظيره فريق ساسولو , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” أليانز ستاديوم ” بنتيجة 2-0 , في إطار الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم ” السيريا آ ” .

 

ورفع فريق يوفنتوس رصيده الى 12 نقطة في صدارة الترتيب العام للدوري الإيطالي بفارق 3 نقاط عن الوصيف فريق نابولي , في حين تجمد رصيد ساسولو بعد هذه الخسارة الى 7 نقاط في المركز الثالث مؤقتاً في جدول الترتيب العام .

 

وسجل فريق يوفنتوس هدف التقدم عن طريق نجمه البرتغالي ( كريستيانو رونالدو ) في الدقيقة ” 50 ” , بعد خطأ دفاعي فادح , بعدما حاول أحد المدافعين إعادة الكرة لحارس لكنها اصطدمت بالقائم وتابعها الدون في الشباك بسهولة .

رونالدو يحتفل بالتهديف 

 

وفي الدقيقة ” 65 ” سجل ا( كريستيانو رونالدو ) هدف ثاني بعد هجمة سريعة انطلق بها تشان ثم مررها الى رونالدو الذي سدد كرة أرضية بيسراه في الشباك , ثم سجل ساسولو هدف تقليص الفارق عن طريق ( كوما باباكار ) .

 

وفشل كريستيانو في التسجيل رفقة يوفنتوس في أول 3 مباريات في الدوري الإيطالي , قبل أن يكسر صيامه في مباراة اليوم وسجل هدفين , ووصل الدون رونالدو الى 400 هدف خلال مسيرته الإحترافية في الأندية التى لعب لها .


آخر الأخبار