تأسس في 22 مايو 2012م

التعادل يحسم مباراة روما وكييفو فيرونا

الرياضي نت/ متابعات
2018-09-16 | منذ 3 يوم

من مباراة روما و كييفو فيرونا

 

واصل روما بدايته السيئة هذا الموسم في بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، وفرط في فوز كان في المتناول أمام ضيفه كييفو فيرونا في الجولة الرابعة، وتعادل معه 2-2، ليرفع رصيده لـ 5 نقاط ، ويصبح سابعاً، فيما بقي كييفو الأخير.

 

إفتتح فريق روما التسجيل منذ البداية وبالتحديد عند الدقيقة العاشرة من المباراة بعد كرة عرضية مرفوعة من الجهة اليمنى عن طريق اليساندرو فلورينزي بإتجاه القائم الثاني، قابلها ستيفان الشعراوي ووضعها في المرمى بطريقة جميلة.

 

وفي الدقيقة الثلاثين جاء الهدف الثاني للجيالروسي بعد كرة رفعها التركي جنكيز اوندير بإتجاه إيدين دجيكو داخل المنطقة، ليستلمها النجم البوسني بشكل جميل، ويلعبها للقادم من الخلف بريان كريستانتي الذي سجلها في المرمى بنجاح.

 

مع بداية الشوط الثاني وبالتحديد عن الدقيقة الثانية والخمسين تمكن فريق كييفو فيرونا من تقليص الفارق بواسطة تسديدة رائعة من خارج منطقة جزاء عبر اللاعب السلوفيني فالتر بيرسا الذي إستغل وقوف غير صحيح للحارس اولسن.

 

وتمكن فريق كييفو من تسجيل هدف التعادل القاتل بالنسبة لفريق العاصمة في الدقيقة الثالثة والثمانين عن طريق المهاجم البولندي ماريوز ستيبنسكي الذي وصلته الكرة داخل المنطقة بعد دربكة ليسيطر عليها ثم يضعها في المرمى.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق