تأسس في 22 مايو 2012م

مانشستر يونايتد يواصل التعافي من جراحه ويفوز بهدفين ضد واتفورد في البريميرليج

360سبورت
2018-09-15 | منذ 2 شهر

لاعب مان يونايتد واواتفورد

تفوق مانشستر يونايتد على حساب مضيفه واتفورد بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان روميلو لوكاكو نجم الشياطين الحمر قد نجح في افتتاح مجال التسجيل لفائدة فريقه في مباراة ملعب فيكارج رود في الدقيقة 35، ثم أضاف المدافع الإنجليزي كريس سمولينج الهدف الثاني في الدقيقة 38. ولم يكن فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يملك رفاهية خسارة أي نقاط جديدة، في ظل تواجده في المركز العاشر في جدول الترتيب قبل بداية الجولة الخامسة بعدما حقق انتصارين وهزيمتين في أول 4 جولات من عمر البريميرليج.

وتمكن أندري جراي من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 65 مستغلًا عرضية من الجهة اليسرى من داخل منطقة الجزاء عن طريق دوكوريه الذي أرسل كرة عرضية بالقرب إلى علامة الجزاء ليسدد جراي متفوقًا على الحارس الإسباني دافيد دي خيا. وفي الدقيقة الثالثة والأخيرة من عمر الوقت البديل من الشوط الثاني، حصل نيمانيا ماتيتش على الإنذار الثاني ليُطرد من المباراة.

ويستعد مانشستر يونايتد لخوض مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا ضد يانج بويز السويسري مساء الأربعاء القادم. وكاد واتفورد أن يدرك التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت البديل في مناسبتين لولا تألق دي خيا وذوده عن مرماه ليحافظ لفريقه على النقاط الثلاث. 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق