تأسس في 22 مايو 2012م

تشيلسي يكتسح كارديف سيتي برباعية مقابل هدف يتيم

الرياضي نت/متابعات
2018-09-15 | منذ 6 سنة

من لقاء تشيلسي وكارديف سيتي

 

حقق فريق تشيلسي فوزا كاسحاً ومستحقاً على حساب نظيره فريق كارديف سيتي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” ستامفورد بريدج ” بنتيجة 4-1 في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي .

 

ورفع فريق تشيلسي رصيده بعد هذا الإنتصار الى 15 نقطة في صدارة الترتيب العام بفارق الأهداف عن ليفربول , في حين تجمد رصيد فريق كارديف سيتي عند النقطة 2 في المركز السادس عشر مؤقتاً في جدول الترتيب العام . 

 

وسجل فريق كارديف سيتي هدف التقدم عن طريق اللاعب ( سليمان بامبا ) في الدقيقة ” 16 ” , واستطاع فريق تشيلسي أن يعدل النتيجة عن طريق ( إيدين هازارد ) في الدقيقة ” 37 ” وذلك بعدما سدد كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء .

 

وفي الدقيقة ” 43 ” سجل فريق تشيلسي هدف ثاني عن طريق ( إيدين هازارد ) , بعد كرة عرضية من بيدرو الى جيرو الذي هيأها الى هازارد الذي وضعها الشباك , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم فريق تشيلسي بنيتجة 2-1 .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل فريق تشيلسي هدف ثالث عن طريق ( إيدين هازارد ) من ركلة جزاء في الدقيقة ” 80 ” , ثم سجل البلوز هدف رابع عن طريق ( ويليان ) في الدقيقة ” 83 ” , لينتهي بعدها اللقاء بفوز البلوز 4-1 . 


آخر الأخبار