تأسس في 22 مايو 2012م

مانشستر سيتي يتغلب على فولهام بثلاثية نظيفة

الرياضي نت/متابعات
2018-09-15 | منذ 4 يوم

 

من لقاء مانشستر سيتي وفولهام

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً كبيراً ومستحقاً على حساب نظيره فريق فولهام , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” الإتحاد ” , بنتيجة 3-0 , في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

 

ورفع فريق مانشستر سيتي رصيده بعد هذا الإنتصار الثمين والمهم الى 13 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً في سلم الترتيب العام للدوري الإنجليزي , في حين تجمد رصيد فريق فولهام عند النقطة 4 في المركز الرابع عشر مؤقتاً . 

 

وسجل مانشستر سيتي هدف التقدم عن طريق اللاعب ( ليروي ساني ) في الدقيقة ” 1 ” , بعد هجوم سريع انتهى بعرضية من فرناندينهو لتصل الى ساني الذي لم يجد أي صعوبة في تحويلها إلى داخل شباك فولهام , ليتقدم السيتي .

 

وفي الدقيقة ” 21 ” سجل فريق مانشستر سيتي هدف ثاني عن طريق ( ديفيد سيلفا )بعد تسديدة من أجويرو  تصطدم في الدفاع ثم تصل إلى ديفيد سيلفا أمام المرمى ليسدد الكرة وترتطم في العارضة ثم إلى داخل الشباك . 

 

وإستطاع مان سيتي أن يسجل هدف ثالث عن طريق ( رحيم سترلينج ) في الدقيقة ” 47 ” , بعد أن استلم أجويرو الكرة ويتقدم ثم يلعب كرة عرضية أرضية حولها سترلينج إلى داخل الشباك , لينتهي اللقاء  بعدها بفوز السيتي 3-0 .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق