تأسس في 22 مايو 2012م

بايرن ميونخ يستعيد الصدارة بعد فوزه على باير ليفركوزن

الرياضي نت/متابعات
2018-09-15 | منذ 4 يوم

من مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

 

تمكن فريق بايرن ميونخ مساء اليوم السبت من تحقيق الفوز الثالث على التوالي في بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى لكرة القدم والذي جاء على حساب ضيفه فريق باير ليفركوزن في الجولة الثالثة من البطولة بنتيجة ( 3-1 ).

 

بايرن حامل اللقب رفع رصيده من النقاط بعد هذا الفوز الهام إلى تسعة نقاط ليستعيد موقعه في صدارة الترتيب العام للبطولة، فيما زادت الخسارة من متاعب ليفركوزن الذي أصبح في المركز الأخير الآن بدون أي نقاط في رصيده.

 

إفتتح فريق باير ليفركوزن التسجيل في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء سددها بنجاح البرازيلي ويندل بورجيس، وسجل بايرن ميونخ هدف التعادل في الدقيقة العاشرة عن طريق لاعب الوسط الفرنسي كورنتين توليسو بكرة يسارية.

 

وجاء الهدف الثاني للفريق البافاري في الدقيقة التاسعة عشر، بعد كرة مرفوعة من جوشوا كيميتش، شتتها مدافع ليفركوزن جوناثان تاه بشكل خاطئ، لتتهيأ للنجم الهولندي آريين روبن الذي إستلمها وسددها في المرمى بإقتدار.

 

في الشوط الثاني حاول فريق ليفركوزن العودة ولكن دون نجاح، وأكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرض لاعبه كريم بالعربي للطرد في الدقيقة 80، فيما سجل بايرن الهدف الثالث في الدقيقة 88 عبر الكولومبي جيمس رودريغيز.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق