تأسس في 22 مايو 2012م

ليفربول يحقق فوز مستحق على مضيفه توتنهام

الرياضي نت/ متابعات
2018-09-15 | منذ 2 شهر

من لقاء ليفربول وتوتنهام

 

حقق فريق ليفربول فوزاً مستحقاً ومهماً على حساب نظيره فريق توتنهام هوتسبير , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” ويمبلي ” بنتيجة 2-1 , في إطار مباريات الجولة الخامسة من البريميرليج , ليرفع ليفربول رصيده الى 15 نقطة في الصدارة في انتظار باقي مباريات الجولة , في حين تجمد رصيد توتنهام عند 9 نقاط في المركز الخامس مؤقتاً .

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية من جانب فريث ليفربول , حيث سجل الضيوف هدف مبكر عن طريق فرمينهو لكن الحكم الغاه بداعي التسلل على ماني الذي تدخل في الكرة , وبعدها كاد الريدز أن يسجل هدف التقدم بعد كرة بنيية الى فرمينهو الكن المدافع تدخل وابعد الكرة في الدقيقة ” 3 ” , ثم سدد أرنولد كرة من ضربة حرة لن سهلة عن فورم .

 

كان ليفربول الأفضل من حيث السيطرة وخلق الفرص في الربع ساعة الاولى وسط ارتباك من جانب لاعبي توتنهام الذي لم يدخل سريعاً في أجواء المباراة , وفي الدقيقة ” 21 ” كاد ليفربول أن يسجل هدف أول بعد هفوة دفاعية لتصل الكرة الى صلاح الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ولكن الحارس تصدى لها على مرتين في الدقيقة ” 21 ” من المباراة .

 

أرسل صلاح كرة الى فرمينهو لكن الدفاع أبعدها من أمام البرازيلي , وبعدها سدد إيركسن كرة من ضربة حرة مباشرة لكن أليسون تصدى للكرة في الدقيقة ” 29 ” , وفي الدقيقة ” 34 ” استلم ماني كرة من منتصف الملعب وانطلق نحو منطقة الجزاء ثم سدد كرة أرضية لكن سهلة عند الحارس , ليواصل كلا الفريقين محاولاتهم لكن دون فرصة حقيقية .

 

تحسن أداء توتنهام قليلاً في آوخر الشوط الأول ولكن دون خطورة حقيقية , حيث تأثر توتنهام بغياب نجمه ديلي ألي , وفي الدقيقة ” 39 ” سجل ليفربول هدف التقدم عن طريق ( جيورجينهو فاينالدوم ) بعد ركنية أبعدها فورم برعونة ليحولها فاينالدوم برأسية في الشباك أبعدها الحارس بعد أن تجاوزت خط المرمى , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم الريدز 1-0 .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , أرسل روبيرتسون كرة عرضية من الجانب الأيسر لكنها أرتطمت في العاضة الأفقية , وبعدها كاد ليفربول ان يسجل هدف ثاني بعد كرة افتكها صلاح قبل أن يمرر كرة الى ماني الذي سدد كرة تصدى لها الحارس فورم , ثم أهدر لوكاس مورا هدف محقق في الدقيقة ” 50 ” بتسديدة أرتطمت في القائم ثم الى خارج المرمى .

 

وفي الدقيقة ” 54 ” سجل ليفربول هدف ثاني عن طريق ( روبيرتو فرمينهو ) بعد كرة عرضية من ماني أبعدها المدافع لترتطم في القائم ثم فشل الحارس فورم في ألتقاطها ليتابعها فرمينهو في الشباك , وبعدها خرج ديمبيلي ودخل لاميلا في الدقيقة ” 60 ” , وبعدها مرر ماني كرة الى كيتا الذي سدد كرة لكن الحارس فورم أبعدها الى ركنية .

 

كاد توتنهام أن يشعل المباراة عد كرة من إيركسن الى هاري كين لكنها لم يودعها الشباك في الدقيقة ” 66 ” وبعدها خرج وينكس ودخل سون في الدقيقة ” 72 ” , وبعدها خرج فرمينهو ودخل بدلاً منه هيندرسون , وبعدها كاد محمد صلاح أن يسجل هدف ثالث بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 80 ” .

 

مرر فاينالدوم كرة الى ماني الذي سدد كرة أرضية أمسكها فورم على مرتين , ثم خرج كيتا ودخل ستوريدج من جانب الريدز , ثم خرج داير ودخل وانياما , سد لاميلا كرة أرضية لكنها بجوار القائم بقليل في الدقيقة ” 84 ” , ثم خرج آرنولد ودخل ماتيب , سجل توتنهام هدف أول عن طريق ( إيرك لاميلا ) في الدقيقة ” 90+3 “, لينتهي اللقاء 2-1 .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق