تأسس في 22 مايو 2012م

الدوري الفرنسي : باريس سان جيرمان يكتسح سانت إيتيان برباعية نظيفة

الرياضي نت/متابعات
2018-09-14 | منذ 2 شهر

من لقاء باريس سان جيرمان وسانت إيتيان

 

واصل فريق باريس سان جيرمان سلسلة إنتصاراته بالفوز على نظيره فريق سانت إيتيان , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” حديقة الأمراء ” بنتيجة 4-0 , في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسا الدوري الفرنسي .

ورفع فريق باريس سان جيرمان رصيده الى 15 نقطة في صدارة الترتيب العام ليحقق إنتصاراته الخامس على التوالي , في حين تجمد رصيد فريق سانت إيتيان عند النقطة 6 في المركز العاشر في جدول الترتيب العام للدوري مؤقتاً .

وسجل فريق باريس سان جيرمان هدف التقدم عن طريق ( جوليان دراكسلر ) في الدقيقة ” 22 ” , وذلك بعد كرة طولية من فيراتي استلمها الألماني برأسيه ثم سددها برأسه مرة أخرى في الشباك , لينتهي الشوط الأول 1-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل النادي الباريسي هدف ثاني عن طريق ( أدينسون كافاني ) من ركلة جزاء في الدقيقة ” 51 ” , حيث استغل النجم الأوروجوياني عدم مشاركة نيمار المتخصص في تنفيذ ركلات الجزاء مع الفريق .

وفي الدقيقة ” 76 ” سجل سان جيرمان هدف ثالث عن طريق ( أنخيل دي ماريا ) , بعد عرضية من الجانب الأيمن مرت من أمام الجميع وصلت الى دي ماريا الذي وضعها الشباك , ثم سجل (موسى ديابي ) هدف رابع , لينتهي اللقاء 4-0 .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق