تأسس في 22 مايو 2012م

برشلونة يصدر بياناً رسمياً بشأن خيانة نيمار

360 سبورت
2018-09-14 | منذ 2 شهر

نيمار دا سيلفا

 

أصدر نادي برشلونة الإسباني اليوم الجمعة بياناً رسمياً من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت ينفي دفع عمولة لوكيل أعماله في أمريكا الجنوبية مقابل رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان.

وكانت محطة “كادينا سير” الإذاعية الإسبانية قد ذكرت أمس الخميس أن ساندرو روسيل رئيس برشلونة السابق تعهد خطياً في عام 2012 بأن يدفع النادي لشخص يدعى أندريه كيري ما قيمته ثلاثة بالمئة من صفقة انتقال المهاجم البرازيلي.

وأصدر برشلونة بياناً ينفي صحة هذه المعلومات التي اعتبرها عارية عن الصحة وقال : “برشلونة ينفي دفع أي أموال لأندريه كيري كعمولة عن رحيل نيمار دا سيلفا لأن مغادرته لم تحدث بموجب عملية انتقال بل بدفع قيمة الشرط الجزائي”.

وتعهد النادي الكتلوني في بيانه الرسمي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والقضائية المناسبة ضد كل من ينشر أخبار أو تقارير كاذبة في وسائل الإعلام حول برشلونة ، معتبراً أن استقراره هو من أهم الأشياء التي يسعى إلى تحقيقه دوماً.

وتعاقد برشلونة مع المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في عام 2013 ، وقد كانت أول عملية تعاون بين كيري وبرشلونة ، وقد استمر هذا التعاون في السنوات الأخيرة وأسفر عن إتمام صفقات عديدة منها باولينيو، أرثر ميلو وفيليب كوتينيو نجم ليفربول السابق.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق