تأسس في 22 مايو 2012م

أرقام قياسية بانتظار واتفورد خلال مواجهة مانشستر يونايتد

360 سبورت
2018-09-14 | منذ 2 شهر

صورة من الارشيف

 

تنطلق مساء يوم السبت واحدة من كبرى مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، عندما يلتقي واتفورد صاحب المركز الثالث مع مانشستر يونايتد صاحب المركز العاشر.

ويبحث واتفورد عن الفوز الخامس على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز وتعزيز موقعه في صدارة الترتيب العام ، في حين يسعى مانشستر يونايتد لتعويض هزائمه الماضية ومحاولة الصعود إلى أعلى الترتيب.

* واتفورد على موعد مع أرقام جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واتفورد فاز في آخر أربع مباريات متتالية على ملعبه في الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ ديسمبر 1986 ، لكن الرقم القياسي يعود إلى أكتوبر 1985 عندما فاز سبع مرات متتالية ، ويشمل ذلك الفوز (5-1) ضد مانشستر يونايتد في ملعب فيكاريدج رود.

ومع ذلك ، فإن واتفورد يعاني من احصائية سيئة جداً ، حيث خسر 12 من مبارياته الـ 13 الأخيرة ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، في حين أن فوزه الوحيد جاء على ملعب فيكاريدج رود في أيلول / سبتمبر من عام 2016 بنتيجة (3-1).

ومن ناحية أخرى ، فإن هذه هي المرة الأولى التي يبدأ فيها نادي واتفورد موسمه في الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال تحقيق أربعة انتصارات على التوالي من مبارياته الأربع الأولى ، وذلك منذ بدء مشاركته في هذه البطولة في موسم 2006-2007.

* خوسيه هوليباس يلفت الأنظار بشكل لم يتوقعه أي شخص!.

يعتبر مدافع اليوناني جوزيه هوليباس من أبرز لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري بسبب المساهمة الكبيرة التي قدمها على صعيد تسجيل الأهداف ، وهو شيء لم يكن متوقعاً على الإطلاق ، خصوصاً مع وصوله إلى سن الاعتزال.

وشارك اللاعب جوزيه هوليباس بشكل مباشر بتسجيل خمسة أهداف خلال أربع جولات في بطولة الدوري الإنجليزي ، أكثر من أي لاعب آخر حتى الآن هذا الموسم ، حيث سجل هدف واحد وصنع أربع تمريرات حاسمة بالمجموع.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق